الزمالك

الداخلية تطلب إعادة مباراة الزمالك

الداخلية تطلب إعادة مباراة الزمالك – أكد علاء عبدالعال المدير الفني لفريق الداخلية على أن ادارة النادي سوف ترسل احتجاجا لاتحاد الكرة وطلب رسمي لإعادة مباراة الفريق مع الزمالك.

وخسر الداخلية بنتيجة 3-0 امام الزمالك في مباراة الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي.

وكان عبدالعال قد اعترض على حكم المباراة محمد معروف بسبب احتساب ركلة جزاء غير صحيحة للزمالك تقدم بها الفريق الأبيض بهدف نظيف.

وأشار عبدالعال في تصريحات صحفية: “ادارة النادي ولجنة الكرة لديهم رؤية بأن للفريق حق في طلب اعادة المباراة”.

وتابع “سوف يتم مخاطبة اتحاد الكرة رسميا بشأن اعادة مباراة الداخلية والزمالك، ونتمنى الحصول على موافقتهم لأن هذا حقنا”.

وواصل “السبب الأول لهذا الطلب يعود لأن الحكم احتسب ركلة جزاء غير صحيحة للزمالك سجل منها الهدف الأول وكان لها تأثير على سير المباراة”.

واختتم مدرب الداخلية تصريحاته قائلا “كان هناك اخطاء تحكيمية اخرى خلال المباراة تسببت في خسارتنا من الزمالك”.

بينما أكد أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس الزمالك على أن ناديه ليس طرفا فيما يخص أزمة الداخلية واتحاد الكرة وطلب اعادة مباراة الزمالك والداخلية.

1 تعليق على “الداخلية تطلب إعادة مباراة الزمالك

  1. استمرار التحكيم على هذه الحالة المزرية سوف يضر ضررا بالغا بلعبة كرة القدم .. اتوقع موجة عنيفة جدا من شغب الملاعب بسبب التحكيم السيئ .. التحكيم السيئ سبب كبير من اسبابه الاعلام الجاهل الذى فطن قبل غيره لامكانية حدوث موجات عنيفة من شغب الملاعب فحاول اللعب فى دماغ الجماهير وافهامها ان اخطاء الحكم جزء من قواعد اللعب .. وطبعا هذا دجل .. اخطاء الحكم غالبا تكون عن قصد وفساد .. حكاية الضغوط التى يدعونها كذبة كبيرة ..اخطاء الحكم غالبا عن فساد او سوء اعداد واختيار .. مثلا كلنا نعلم فساد التحكيم الافريقى والسمعة السيئة لحكام افريقيا .. وماذا يفعل الكاف .. يدافع عن حكامه .. ويكون دفاعه غاية فى الكوميديا .. .. اتحداهم ان يقدم كل حكم اقرار ذمة مالية ويتم الكشف الدورى عن ثروته وثروة المقربين منه .. اتحداهم ان يتم اعتبار تلاعب الحكم فى نتيجة المباراة مخالفة جنائية لها عقوبة مناسبة .. فلا يكفى منعه من مزاولة التحكيم بل يتم حبسه ان ثبت ادانته .. اما ارجاع الامر الى عدم التركيز والسرحان والضغوط وبشرية الحكم و.. و.. فهذه قذارة .. وفى نفس الوقت الحكم اضعف جزء فى اللعبة .. وصعب عليه ان يكون عادلا .. فلا يصح ان يحكم بساط تعدو عليه ملايين ويتقاضى مقابل عمله ملاليم .. اقترح اقتطاع جزء من عقود اللاعبين توجه لدعم الحكام وزيادة مقابل ما يتقاضونه عن ادارة المباراة .. عاوز واد مذيع فاقد يحاول يدخل الى مكنون صدر حكم ما ويسأله ما شعورك وانت تتقاضى ملاليم حين تحكم بين من يتقاضى ملايين ؟؟ ..

اضف تعليق للنشر فورا