فتاة، سيدة، بنات، بكاء، حزن، جنازة، ام، اخت الشهيد, دموع, الحزن, وفاة, موت, اغتيال

بالصور.. الداخلية المصرية تصفي 8 شباب في الفيوم

بالصور.. الداخلية المصرية تصفي 8 شباب في الفيوم. في مسلسل شبه يومي وبدون محاكمات، تقوم الشرطة المصرية بتصفية الشباب المصري في حالات اعدام جماعي، حيث اعلنت الداخلية تصفية 8 مواطنين في الفيوم بدعوى انتمائهم لحركة “حسم”، وذلك بمعدل 2 ضحية يوميا، حيث شهد يوليو 2017 54 حالة تصفية خارج القانون على يد الداخلية.

بالفيديو.. سيدة مصرية تصرخ: الشعب بيموت من الجوع ويقولك بنحارب الارهاب

وكانت قد زعمت كعادتها وزارة الداخلية في نظام السيسي، أنه استمرارًا في ملاحقة الوزارة لعناصر الجناح المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية المسمى بحركة “حسم” وتحديد أوكارهم التنظيمية التي يتخذونها مأوى لهم ومنطلقًا لتنفيذ أعمالهم العدائية، توافرت معلومات مؤكدة لقطاع الأمن الوطنى تفيد اضطلاع قيادات الحركة عقب إجراءات الملاحقة التي شملتهم خلال الفترة الأخيرة، وأسفرت عن ضبط ومصرع بعضهم في مواجهات أمنية بتطوير استراتيجيتهم من خلال استقطاب عناصر شبابية جديدة وإخضاعهم لدورات تدريبية مكثفة بإحدى المناطق الصحراوية بنطاق محافظة الفيوم تتناول (استخدام مختلف أنواع الأسلحة، الدفاع عن النفس، أمن الهواتف والاتصالات) تمهيدًا للقيام بسلسلة من الحوادث الإرهابية، حسب نص البيان.

بالفيديو.. بائعة مصرية تصرخ: السيسي قال تحيا مصر وخربت مصر

واستكمل البيان: وأشارت إلى أنه تم التعامل مع تلك المعلومات (عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا) وتحديد معسكر لتدريب هؤلاء العناصر بنطاق الظهير الصحراوى لمركز شرطة سنورس، محافظة الفيوم وحال اقتراب القوات فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاهها مما دفعهم للتعامل مع مصدر النيران وأسفر ذلك عن مصرع عدد 8 عناصر وهم كل من: “نادر أحمد عزت عبدالغفار إبراهيم، محمد عواد محمد حنفى الشلقانى، محمد جمال عدلي رضوان، إسلام أحمد سليمان محمد، أحمد عبد الفتاح أحمد جمعة، عبد الرحمن عبد المعطى مصطفى محمد، عمر عادل محمد عبد الباقى، محمد راضى إسماعيل محمد”.

بالفيديو.. مظاهرات غاضبة تجتاح مصر بسبب العطش وانقطاع المياه

وعثر بالوكر على: (4 بنادق آلية، بندقية خرطوش، طبنجة عيار 9مم، كمية من الذخيرة وفوارغ الطلقات، وسائل إعاشة، كميات من المواد الغذائية المحفوظة والمعلبة، وبعض الشواخص المستخدمة في التدريب على الرماية، 2 دراجة بخارية، كمية من جراكن المياه، مواد بترولية)، حسب زعم البيان.

بالصور.. تعذيب مجند مسيحي حتى الموت في وحدة عسكرية مصرية

 

اضف تعليق للنشر فورا