ام الشهيد، والدة، سيدة، بكاء، حزن، جنازة، علم مصر, عزاء

بالصور.. الداخلية «تكلبش» شاب مصري مات اكلينيكيا في العناية المركزة

بالصور.. الداخلية «تكلبش» شاب مصري مات اكلينيكيا في العناية المركزة

قال محمد حافظ، المحامي بمؤسسة حرية الفكر والتعبير، ومحامي الشاب السجين “كريم مدحت”، التي توفى أكلينيكيا في المستشفى الميري بالإسكندرية، إن “متكلبش” في سريره بالعناية المركزة.

بالفيديو.. سر نشر ترامب للصور المسيئة للسيسي

وأضاف حافظ، على صفحته بـ”فيسبوك”، بعد نشر صورة لـ كريم وهو في المستشفى، أن والدته ووالدته تم منعهما من رؤيته.

وكتب حافظ: “دماغي هتنفجر ومش قادر استوعب ولا افهم أية الخطر اللي ممكن يعمله #كريم_مدحت وهو ميت أكلينيكياً عشان يتكلبش في سرير العناية المركزة وتمنع امه وأبوه انهم يشوفوه”.

بالفيديو.. اسباب حدوث دوالي الساقين وطرق علاج الدوالي بالليزر

وأوضح حافظ في تصريحات صحفية، “أنه بعد تجهيز الأوراق التي طلبتها النيابة فيما يخص حالة كريم لتحويله لمستشفى أخرى، فوجئنا بأن النيابة كانت أرسلت الطلب بالفعل إلى مستشفى برج العرب لتحويل كريم للميري”.

وأضاف حافظ: “أن أهله في حالة صدمة كبيرة وغير مستوعبين للموقف، ويطالبون بعرض ابنهم على دكتور مخ وأعصاب ومحاولة مساعدته بإجراء عمليه، مشيرًا إلى أن كريم مازال محتجز بغرفة الرعاية المركزية بمستشفي الميري”.

بالفيديو.. مذيع الجزيرة يحرج مؤيد السيسي بعد تأييده تصريحات ترامب

كريم مدحت
كريم مدحت

عشرون يوما ظهرت فيها أعراض المرض على كريم مدحت (20 سنة)، المحكوم عليه بالحبس لخمس سنوات بسجن برج العرب. فقدان شديد في الوزن وتغير في لون الجلد إلى الأزرق وإغماءات متكررة.

لا تستطيع والدة كريم الحديث عما جرى لنجلها؛ تكتفي بالقول:”مش قادرة أستوعب اللي حصل لغاية دلوقتي”.

وكتب الناشط السياسي عمر حاذق عبر حسابه على الفيسبوك إن كريم أصيب بورم في الجانب الأيسر من المخ لكنه عانى من الإهمال داخل السجن، مما زاد من ضغط المخ وحجم الورم.

وأشار إلى أنه كان “في حاجة للنقل بسرعة لمستشفى الميرى لتركيب أنبوب ضغط للمخ والحصول على عينة من الورم لتحديد نوعه وكيفية العلاج، لكن هذا لم يحدث، وجرى نقله بعد فوات الأوان”.

بالفيديو.. بهجت صابر يتوعد الحسيني واحمد موسى ولميس في واشنطن.. للكبار فقط

وكان قد دخل كريم في حالة غيبوبة كاملة بعد إشارة التحاليل الأولية له بإصابته بورم في المخ، وكان يحتاج دخول العناية المركزة، ولكن الإمكانيات لم تكن متوفرة في مستشفى برج العرب المدينة الذي نُقل له صباح الجمعة الماضي، بعد تدهور حالته الصحية بالسجن.

ويقضي كريم مدحت، فترة حكم بالسجن خمسة أعوام صدر عن محكمة عسكرية، بتهمة التجمهر والتظاهر وإتلاف سيارات شرطة والشروع في قتل ضابط جيش.

اضف تعليق للنشر فورا