مجلس الشعب المصري، مجلس النواب مصر، علي عبدالعال

«عبدالعال» يعين نجلي شقيقته في شركات البترول

«عبدالعال» يعين نجلي شقيقته في شركات البترول. قام علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب المصري، او مايعرف بين المصريين بمجلس عبدالعال، بتعيين نجلي شقيقته في شركات البترول، حيث تم تعيين أشرف محمد حامد بشركة “مصر للبترول”، وإسلام محمد حامد، الحاصل على ليسانس الحقوق بتقدير مقبول بالشئون القانونية بشركة “عجيبة للبترول”.

بالفيديو.. المصريين: اهم انجازات السيسي الجوع والفقر والشحاتة

ومنذ عدة اسابيع تم تعيين نجلة وزير اوقاف السيسي في شركة بترول، وكان قد كشف مصدر بوزارة البترول والثروة المعدنية موافقة وزير البترول المهندس طارق الملا على تعيين المدعوه شيماء نجلة وزير الأوقاف محمد مختار جمعة للعمل بشركة الشرق الأوسط لتكرير البترول “ميدور”، حيث وافق رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور محمد عبد العزيز على تعيين نجلة وزير الأوقاف.

بالفيديو.. بائعة مصرية تصرخ: السيسي قال تحيا مصر وخربت مصر

وكان قد زعم عبد الفتاح السيسي أنه لا يحب الواسطة والمحسوبية واستدل على ذلك بفشل ابنه حسن في الالتحاق بوزارة الخارجية مرتين: الأولى عندما كان مديرا للمخابرات، والأخرى عندما كان وزيرا للدفاع.

بالفيديو.. سيدة مصرية تصرخ: الشعب بيموت من الجوع ويقولك بنحارب الارهاب

وتابع السيسي في مقابلته التلفزيونية اثناء فترة الانتخابات الرئاسية، أن لديه ثلاثة أبناء وبنتا واحدة، الكبير محمود (رائد في المخابرات الحربية)، أما الابن الثاني حسن فيعمل بإحدى شركات البترول وليس له أي منصب سياسي، ولكنه متزوج من ابنة رئيس الأركان محمود حجازي، والأصغر مصطفى (موظف في هيئة الرقابة الإدارية)، وقال السيسي في المقابلة أنه لم يتدخل لتعيين أي منهم!.

شاهد ايضا

بالفيديو.. مواطن سعودي للملك سلمان: حصار قطر ظلم وطغيان

بالفيديو.. صحفي تركي: اتوقع احتلال مكة والمدينة اذا حدث هذا الامر

اضف تعليق للنشر فورا