بورصة، البورصة الخليجية، الاقتصاد، مؤشرات الاسهم ، اسعار النفط ، البورصة السعودية ، البورصة الكوينية ، البورصة الاماراتية

انخفاض حاد في البورصة الكويتية وخسائر أكثر من ملياري دولار

انخفاض حاد في البورصة الكويتية وخسائر أكثر من ملياري دولار. خسرت البورصة الكويتية 675 مليون دينار (حوالي 2.2 مليار دولار أميركي) من قيمة أسهمها في جلسة تداول واحدة، حسب ما أفادت به صحف محلية الإثنين 8 مايو 2017.

وجاء الهبوط في البورصة بشكل حاد وجماعي أثناء تداولات أولى جلسات الأسبوع، بعد خسارتها لحوالي أربعة مليارات دولار من قيمتها السوقية خلال شهر واحد فقط بين الرابع من أبريل والخامس من مايو.

بالفيديو.. الشيخ عبد القوي: ممثلين مسرح مصر مرتدين عن الاسلام

وقالت صحيفة الراي الكويتية إن التراجع الذي شهدته السوق المالية الأحد مثل أعلى وتيرة انخفاض في الهبوط اليومي منذ 30 شهراً، لينخفض المؤشر السعري الرئيسي للبورصة لأدنى مستوياته.

وفقد المؤشر السعري الرئيسي للبورصة 188 نقطة بانخفاض وصل إلى 2.79 في المئة، بينما تراجع المؤشر الوزني 2.45%.
وانخفضت الأحد مؤشرات قطاعات عديدة وعلى رأسها النفط والغاز بنسبة 5.3 في المئة، وهبط قطاع العقارات أيضاً بحوالي 3.73 في المئة.

بالفيديو. بائع مصري: صندوق النقد هيخلي مصر مديونة زي اليونان

السيسي في الكويت

وكان قد وصل عبد الفتاح السيسي إلى الكويت في زيارة رسمية تستغرق يومين للتباحث خلالها مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح الذي استقبله في مطار الكويت.

فيديو.. سيدة مصرية: قالوا الاسعار هتنزل وضحكوا علينا والاسعار تضاعفت

وهذه هي زيارة السيسي الثانية للكويت منذ توليه الرئاسة في يونيو من عام 2014، حيث يبحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، والقضايا الإقليمية والدولية.

اضف تعليق للنشر فورا