النادي الأهلى

البدري يكشف أخر التطورات في الأهلي قبل ساعات من مواجهة النجم الساحلي التونسي

البدري يكشف أخر التطورات في الأهلي قبل ساعات من مواجهة النجم الساحلي التونسي – أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن غياب اللاعب أحمد الشيخ جناح الفريق عن المواجهة المقبلة أمام النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

وأشار البدري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والنجم إلى أن الشيخ لن يتمكن من اللحاق بالمباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في عضلات الظهر.

وقال المدير الفني للأهلي: ” الشيخ يعاني من الإصابة بتقلصات في عضلات الظهر، وبالتالي فلن يتمكن من اللحاق بالمواجهة المقبلة أمام النجم “.

وكان الشيخ قد تعرض للإصابة في تدريب سابق للنادي الأهلي في تونس استعداداً لملاقاة النجم الساحلي في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري الأبطال الأفريقي.

وأضاف البدري: “نحاول تجهيز عاشور للمباراة، اللاعب سيخضع لاختبار طبي قبل مران اليوم لتحديد موقفه من اللقاء، لأنه لم يشارك في التدريبات الجماعية بعد “.

وأضاف البدرى خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى، أنه على علم بأن الأهلي لم يستطع الفوز على النجم فى أى مبارة على ملعب “سوسة” فى تونس، إلا أنه سيسعى جاهداً من أجل كسر تلك العقدة، هو ما شدد عليه للاعبيه فى كثير من المحاضرات التى تحدث فيها عن تلك المباراة.

وتابع البدرى حديثه موضحا أن حظوظ الفريقين ستظل متساوية حتى مباراة الإياب فى برج العرب والمحدد لها يوم 22 أكتوبر المقبل، نافيا بشدة تعرضه للإساءة من جانب الجماهير التونسية وتحديدا جماهير الترجى التونسى فى المباراة التى جمعت الفريقين فى إياب دور الثمانية، يوم الأحد الماضى، على ملعب الأخير برادس.

وشدد البدرى على احترامه لجميع الجماهير التونسية، مشيرا إلى أن البعض حاول أن يسىء لهذه الصورة من خلال استغلال بعض الأجواء العصيبة من قبل الجماهير، والتى انتهت بنهاية مواجهة الترجى، مؤكدا شعوره بالترحاب من الجماهير التونسية حتى بعد مباراة الترجى، وذلك كان وراء قراره بالبقاء فى تونس لفترة أخرى حتى مباراة النجم الساحلي.

وقال المدير الفنى للأهلي إن تحضيرات الفريق لمباراة النجم الساحلى تسير بكل قوة، مؤكدًا جاهزية الفريق لخوض اللقاء، لافتا إلى أن هناك جوانب فنية وتكتيكية خاصة بالمباراة يحتفظ بها لنفسه حاليًا ولن يفصح عنها، مشيرًا إلى أن كل مباراة لها ظروفها الفنية والتكتيكية الخاصة بها، موضحا أن النجم لديه الكثير من الإيجابيات وسيحاول تفاديها وهناك أيضاً بعض السلبيات سيعمل على الاستفادة منها لتحقيق نتيجة إيجابية.

واختتم المدير الفنى للأهلي تصريحاته بإبداء احترامه لفريق النجم الساحلى وتقديره لقدرات لاعبيه ومستواهم الفنى، لافتًا إلى أن الدليل على قوة الفريق وصوله للدور نصف النهائى من البطولة الأفريقية وتضاعف الدوافع لديه.

ويعاني عاشور من الإصابة بجذع في أربطة الركبة خلال أحد تدريبات الأهلي في تونس، ليغيب عن التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية.

وسيلتقي الأهلي مع النجم في السابعة والنصف -بتوقيت القاهرة- من مساء الأحد على الملعب الأولمبي بسوسة.

اضف تعليق للنشر فورا