الزمالك

الإسماعيلي يهزم زمالك مرتضى الفاشل ويواصل صدارة الدوري (فيديو)

الإسماعيلي يهزم زمالك مرتضى الفاشل ويواصل صدارة الدوري – حقق فريق الإسماعيلي فوزاً ثميناً على مضيفه فريق الزمالك بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر في بطولة الدوري المصري على استاد القاهرة.

الفوز رفع رصيد الإسماعيلي إلى 30 نقطة ليسيطر على الصدارة “مؤقتاً” بفارق 5 نقاط عن الأهلي الذي لعب 3 مباريات أقل لو فاز بها سينفرد بالصدارة بفارق 4 نقاط عن الأصفر.

أما الزمالك فأضيف لموسمه نقطة سوداء جديدة بعدما تجرع الهزيمة الثالثة في الدوري بالإضافة إلى ثلاث تعادلات ليتوقف رصيده عند 19 نقطة في المركز الخامس في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن سموحة الرابع والمقاولون السادس وكلاهما لعب 12 مباراة مثل الأبيض.

ملخص المباراة

الزمالك حصل على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الرابعة بعد احتكاك تسبب في إسقاط كاسونجو على حدود منطقة جزاء الإسماعيلي، وتكفل مؤيد العجان بالتنفيذ ليسدد كرة فوق عارضة عواد.

الإسماعيلي سنحت له فرصة مماثلة في الدقيقة 22 على حدود منطقة جزاء الزمالك سددها حسنى عبد ربه قوية فوق عارضة الشناوي ليتعادل الفريقان في الفرص السانحة للتسجيل وتظل النتيجة سلبية.

عبد الله جمعة حاول تسديد كرة من على حدود منطقة جزاء الإسماعيلي في الدقيقة 23 لكن كرته ذهبت بعيدة عن مرمى الضيف الأصفر بعد أن مرت إلى جانب عارضة عواد اليسرى بعدة أمتار.

واستقبل كالديرون تمريرة بينية وضعته في منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 28 لكن تحت ضغط دفاعي ليسدد كرة أرضية مرت من الشناوي الذي خرج من مرماه لمواجهة مهاجم الإسماعيلي لكن الكرة عانقت الشباك الخارجية.

باهر المحمدي حاول هز شباك فريقه القديم بعد كرة عرضية وصلته على حدود منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 44 ليطلق تسديدة قوية علت عارضة الشناوي لينتهي الشوط بلا أهداف.

ومن مرتدة للإسماعيلي في الدقيقة 59 وصلت عالية في منطقة جزاء الزمالك أبعدها العجان بطريقة خاطئة لتصل إلى كالديرون داخل منطقة الجزاء الذي قابلها بتسديدة مباشرة فشل الشناوي في التعامل معها لتسكن شباكه.

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الإسماعيلي لصالح محمد إبراهيم في الدقيقة 66 تصدى لتنفيذها مؤيد العجان بتسديدة في منتصف المرمى لتصل الكرة سهلة إلى عواد.

بهاء مجدي تكفل هذه المرة بتنفيذ ركلة حرة بالقرب من منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 72 لكنه كرته وصلت سهلة إلى الشناوي بالقرب من موقع تمركزه في المرمى.

الإسماعيلي سنحت له فرصة تسجيل هدف ثاني بانفراد تام من منتصف الملعب من اللاعب وجيه عبد الحكيم في الدقيقة 78 لكن لاعب الإسماعيلي تعثر وسقط دون تدخل دفاعي لتضيع الفرصة للتسجيل قبل أن يسدد في محاولة بائسة بعيدة عن مرمى الشناوي.

وفي الدقيقة 90+3 سدد البديل أشيمبونج كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ذهبت بعيداً عن مرمى عواد لينتهي اللقاء بهزيمة الزمالك أمام متصدر الدوري.

اضف تعليق للنشر فورا