فيفا كرة قدم

الأهلي يقرر تصعيد هروب كوليبالي إلى الفيفا

الأهلي يقرر تصعيد هروب كوليبالي إلى الفيفا – بدأت النادي الأهلي إعداد ملف كامل يخص لاعبه سليماني كوليبالي الذي سافر إلى إنجلترا بدون إذن لتقديمه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تحسباً عدم عودته مرة أخرى.

كوليبالي فاجأ إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني وزملاؤه بالتغيب عن تدريبات الخميس وإرسال رسالة نصية على هاتف سيد عبد الحفيظ يخبره فيها بسفره إلى إنجلترا دون إبداء الأسباب.

محمود طاهر رئيس النادي الأهلي أعلن توقيع عقوبات كبيرة على اللاعب، كشف عنها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي أكد على أن اللاعب أصبح مهدد بخصم نصف مستحقاته لدى النادي.

النادي الأهلي يعد ملف يحتوي على عقد كوليبالي والمستندات التي تثبت حصوله على مستحقاته كاملة في مواعيدها دون تأخير حتى لا يتهم اللاعب ناديه بالتقصير تجاهه حال تأكد هروبه والتوقيع لنادي أخر.

يذكر أن وسائل الاتصال بين الأهلي وكوليبالي انقطع منذ أن سافر إلى لندن وأغلق هاتفه وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لتصبح مسألة عودة اللاعب مرة أخرى محل شك كبير.

حسام البدرى يكشف مستقبل كوليبالى فى الأهلى

يرى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، أن استمرار الإيفوارى كوليبالى مهاجم الفريق مع الأهلى خلال الفترة المقبلة، سيكون أمرًا صعبًا للغاية بعدما فاجئ اللاعب الجميع وهرب سرًا فجر أمس الخميس، دون علم النادى.

وأعلن الأهلى تغريم كوليبالى بغرامة مالية كبيرة بسبب هروبه المُفاجئ، الذى أحدث زلزالًا فى القلعة الحمراء، خاصة أنه جاء فى توقيت هام يستعد فيه الفريق لمباراة حسم بطولة الدورى أمام المقاصة الاثنين المقبل، كما أن المهاجم الإيفوارى يلقى معاملة جيدة من الجميع فى النادى.

وتحدث البدرى مع جهازه المعاون ومقربون له عقب واقعة الهروب، قائلًا: لا أعلم لماذا فعل كوليبالى هذا.. هل هو لا يستطيع تحمّل الضغوط التى يواجهها فى الأهلى، رغم أنه ضغوط طبيعية ويتعرض لها أى لاعب يتواجد فى فريق كبير كالأهلى يُنافس على أى بطولة يُشارك فيها.

واستطرد البدرى حديثه مع المقربون، قائلًا: كوليبالى ليس لديه أية أعذار.. لو كانت فعلًا والدته مريضة لماذا لم يحصل على إذن.. لماذا لا يقول لنا هذا ثم يفعل ما يريد أن رفضنا السماح له بالسفر على سبيل المثال؟

وأبدى المدير الفنى للأهلى، دهشته من تصرف المهاجم الإيفوارى، خاصة أن الجميع فى الفريق يتعامل معه بشكل جيد، كما أنه بات أحد نجوم الشباك فى الأهلى بعد أهدافه مع الفريق، مُتسائلًا: كيف سنتعامل معه بعد ذلك حينما يعود؟

وواصل البدرى بأنه سيكون من الصعب بقاء كوليبالى مع الأهلى خلال الفترة المقبلة، لقد تسبب تصرفه غير المسئول فى حدوث “شرخ” بينه وبين الجهاز الفنى والجمهور لذا سيكون من الصعب عودة الأمور إلى مسارها الطبيعى، خاصة أن هناك تخوّفا من تكرار هذا التصرّف.

وأكد البدرى أنه يحاول حاليًا “لم شمل” الفريق وإبعاد اللاعبين عن هذه الأمور من أجل التركيز فى مباراة المقاصة يوم الاثنين المقبل من أجل الفوز أو الحصول على نقطة لحسم بطولة الدورى العام بشكل رسمى.

اضف تعليق للنشر فورا