النادي الأهلى

الأهلي يضم كل قوته الضاربة للثأر من الفيصلي الاردني في نصف نهائي البطولة العربية

الأهلي يضم كل قوته الضاربة للثأر من الفيصلي الاردني في نصف نهائي البطولة العربية – ضم حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي 30 لاعبا لقائمة فريقه لمباراة الفيصلي الاردني بنصف نهائي البطولة العربية للأندية.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي معسكرا في الاسكندرية استعدادا لخوض المباراة بملعب برج العرب، حيث في حالة تخطي المباراة سوف يلعب النهائي بنفس المحافظة.

واستبعد البدري 3 لاعبين من القائمة وهو سعد سمير بسبب الإصابة بجانب احمد رمضان بيكهام وكذلك لاعب الوسط أحمد حمدي.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي وأحمد عادل ومحمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر رضوان وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد نجيب وصبري رحيل وعلى معلول وحسين السيد وباسم علي.

خط الوسط: حسام غالي وحسام عاشور وأكرم توفيق وعمرو السولية وعبد الله السعيد وصالح جمعة وعمرو بركات وأحمد حمودي وإسلام محارب وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا وكريم نيدفيد، ميدو جابر.

الهجوم: وليد أزارو وعمرو جمال وعماد متعب واجايي واحمد ياسر ريان.

الفيصلي: القرعة ظالمة.. لا نعرف الثأر وجئنا لحصد اللقب:

اعتبر الفيصلي الأردني أن قرعة قبل نهائي البطولة العربية، جاءت ظالمة للفريق، بعدما وضعته مرة أخرى في مواجهة الأهلي.

وأسفرت قرعة دور قبل نهائي البطولة التي أقيمت الإثنين، عن مواجهتين، بين الأهلي والفيصلي، والترجي التونسي والفتح الرباطي المغربي.

وقال رمزى أبو السندس رئيس بعثة الفيصلي في تصريجات تلفزيونية “جئنا للمنافسة على البطولة وليس مجرد المشاركة، وجاهزون لمواجهة أي فريق”.

وتابع “خضنا مباراة الأسبوع الماضي أمام الأهلي، وكنا نتمنى أن يكون هناك إعادة نظر بالنسبة للقرعة لعدم تكرار المواجهة”.

وواصل “بالتأكيد القرعة ظالمة، فللمرة الأولى يلتقي أول وثاني المجموعة نفسها في قبل نهائي البطولة، لكننا قدمنا للتتويج باللقب وسنواجه الأهلي مثل أي فريق آخر، فكل الفرق المتأهلة مستوياتها متقاربة”.

وعن احتمالية عودة لاعبي الأهلي الأساسيين للمشاركة في نصف النهائي، قال “الأهلي دخل البطولة بقائمة من اللاعبين وبالتأكيد جميعهم على مستوى مميز بل في اغلب الاوقات نجد ان الدافع عند اللاعب الاحتياطي في حجز مكان بتشكيل الفريق الاساسي يكون اقوى وافضل”.

واختتم “الهدف الاساسي من البطولة هو تجمع الوطن العربي وهو ما أتينا من أجله، فكل المباريات أخوية.

من جهته قال سليمان العساف المدير الإداري بفريق الفيصلي عن أن الأهلي قد يخوض المباراة بهدف الثأر “لا توجد هذه الكلمة في قاموسنا، المباراة ستكون منافسة أشقاء”.

اضف تعليق للنشر فورا