محمد حسني مبارك، علاء، جمال مبارك

الأهلي يضم حفيد حسنى مبارك ويعلق: لديه قدرات فنية وبدنية متميزة

الأهلي يضم حفيد حسنى مبارك ويعلق: لديه قدرات فنية وبدنية متميزة – خضع عمر علاء مبارك، حفيد رئيس الجمهورية الأسبق، محمد حسنى مبارك، ونجل علاء مبارك، لاختبارات قطاع الناشئين بالنادى الأهلي لمواليد 2000، اليوم السبت، وذلك في فرع النادي الأهلي في مدينة نصر، الذي يحتضن الاختبارات خلال الفترة الحالية.

ونجح عمر الذي يجيد اللعب في مركز خط الوسط المهاجم في الاختبارات، ولفت أنظار الجهاز الفني لفريق 2000 بقيادة أمين عرابي، الذي قام على الفور بضم اللاعب للفريق، خاصة أنه يمتلك قدرات فنية وبدنية متميزة، ومن المقررة أن يخوض اللاعب المران الأول له غدًا الأحد، في السابعة صباحًا.

وحرص علاء مبارك على التواجد بصحبة نجله، كما قام بعض أولياء الأمور بالتقاط الصور التذكارية مع نجل رئيس الجمهورية الأسبق.

وقال عمرو أبو المجد، مدير قطاع الناشئين بالأهلي، أن عمر علاء مبارك، حفيد حسني مبارك، اجتاز اختبارات النادى مواليد ٢٠٠٠ بنجاح، بعدما حضر برفقة والده صباح اليوم، السبت، للخضوع للاختبارات.

وأضاف أبو المجد، أن انضمام عمر ليس به أى وساطة، مشدداً على أنه يتمتع بإمكانيات فنية وجسمانية جيدة، تؤهله لارتداء القميص الأحمر.

وأشار أبو المجد إلى أن علاء مبارك، جلس مع مسئولى القطاع، وكان بينهم محمود صالح وإكرامي الشحات، وتبادلوا الحديث لحين انتهاء نجله من الاختبارات.

اضف تعليق للنشر فورا