النادي الأهلى

الأهلي يدهس عجلة الإنتاج بهدفي أزارو (فيديو أهداف وملخص المباراة)

الأهلي يدهس عجلة الإنتاج بهدفي أزارو – نجح المغربي وليد أزارو في حماية فريقه النادي الأهلي من التعثر أمام الانتاج الحربي وسجل هدفين فاز بهما فريقه (2-1) على استاد السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري.

الأهلي رفع رصيده إلى النقطة العاشرة ليرتقي للمركز العاشر في جدول الترتيب، ليبدأ رحلة العودة للقمة بشكل ناجح بعد أن أُجلت له 5 مباريات هذا الموسم لانشغاله بدوري أبطال إفريقيا.

أما فريق الانتاج فتجمد رصيده عند النقطة التاسعة في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، مسجلاً الهزيمة الرابعة له في الموسم.

ملخص المباراة

بعد سيطرة تامة من الأهلي أرسل حسين السيد عرضية متقنة من اليسار في الدقيقة 8 حولها وليد أزارو برأسية إلى جوار القائم الأيمن بقليل لتضيع أولى فرص الأحمر في المباراة.

أجايي مرر كرة رائعة في العمق باتجاه وليد أزارو الذي انفرد بالحارس في الدقيقة 15 ليحسن التصرف ويسدد الكرة بمهارة فوق الحارس لتتهادى إلى الشباك.

ومن انطلاقة من الجهة اليسرى مرر أجايي إلى حسين السيد ليتوغل إلى منطقة الجزاء ويتعرض للعرقلة ليحتسب الحكم ركلة حرة على حافة المنطقة من الجهة اليسرى في الدقيقة 29 لينفذها وليد سليمان بعرضية أبعدها الدفاع.

حمودي مر من الدفاع في الجهة اليمنى وأرسل عرضية وصلت إلى عمرو السولية الذي قابل الكرة بتسديدة مباشرة ذهبت بعيدة تماماً فوق عارضة الانتاج في الدقيقة 34.

وانفرد المغربي من جديد من الجهة اليسرى لكن على طرف الملعب تحت ضغط دفاعي ليسدد الكرة أرضية بيسراه مرت بين قدمي الحارس ثم شتتها المدافع قبل أن تشكل خطورة.

وانطق دياوارا من الجهة اليمنى ليسقط بعد احتكاك مع محمد هاني ليحتسب الحكم ركلة جزاء مع اعتراضات من لاعبي الأهلي الذين أكدوا للحكم أن الخطأ وقع خارج منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم الركلة بعد مشاورات مع مساعده في الدقيقة 45+3، سجل منها عمر السعيد هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني ضغط الأهلي بحثاً عن هدف وكاد أن يحقق مبتغاه في الدقيقة 58 بعد تمريرة من وليد سليمان وضعت مؤمن زكريا في موضع انفراد لكن قبل أن يسجل ويحتفل أشار الحكم إلى التسلل.

وحصل الانتاج على أكثر من ضربة ركنية كاد إسلام رشدي لاعب الأهلي السابق أن يسجل من واحدة من بينهم بعد عرضية حولها برأسية باتجاه المرمى لكنها وصلت لأحضان الشناوي في الدقيقة 64.

ونجح المغربي أزارو في الوصول إلى الشباك من جديد في الدقيقة 77 بعد رمية تماس لعبت في منطقة الجزاء ليلمسها مؤمن زكريا برأسية للخلف سقطت أمام وليد أزارو الذي سدد بسهولة في الشباك.

ومن عمل جماعي رائع مرر عبد الله السعيد بالكعب إلى مؤمن زكريا الذي أطلق تسديدة صاروخية بيمناه علت العارضة بقليل في الدقيقة 84 لتضيع فرصة هدف ثالث جميل.

وأنقذ الشناوي مرماه في الدقيقة 86 بعد اختراق من مصطفى الجمل لاعب الانتاج الذي وصل لمواجهة حارس الأهلي لكن الأخير نجح في التصدي للتسديدة وحولها إلى ركنية.

اضف تعليق للنشر فورا