اطلاق الرصاص, اطلاق النار, مسدس, طبنجة, بندقية, مشاجرة, ضرب نار, اطلاق نار, قتل, مقتل

الأمريكيين يطلقون النار على إعصار إيرما.. الرصاص يلتف ويعود إليهم

حذرت شرطة فلوريدا الأمريكية الناس من إطلاق النيران على إعصار إرما استجابة لآلاف من سكان الولاية الذين أعلنوا عبر موقع “فيسبوك” ساخرين أنهم سيستخدمون أسلحتهم لردع الإعصار.

وقالت الشرطة -وفقا لمجلة “نيوزويك” الأمريكية، الأحد: “للتوضيح، لا تطلقوا النيران من أسلحتكم على إرما، لن تجعلوه يعود أدراجه كما أن لذلك آثار جانبية خطيرة”.

وأرفقت الشرطة في منشورها صورة تحليلية توضح أن الطلقات النارية التي ستطلق على الإعصار ستلتف وتعود مرة أخرى إلى مكان انطلاقها نظرًا لطبيعة رياح الإعصار المدارية والسريعة للغاية، وبإطلاق النار عليها فإن الرياح ستحمل في طياتها رصاص طائر.

وأشارت المجلة إلى دعوات على موقع “فيسبوك” تحت عنوان: “أطلقوا النار على إعصار “إيرما” جمعت أكثر من 50 ألف شخص يعتزمون المشاركة.

وأضافت المجلة أن بعض المشاركين يتخذون الموضوع بجدية حيث نشروا صورا لهم بأسلحة نارية منتظرين وصول الإعصار، الذي يصفه الخبراء بأنه أحد أقوى ألاعاصير في التاريخ، بينما حذر آخرون على صفحة الفعالية من مخاطر إطلاق النار على الإعصار المداري.

واجتاح إعصار “إيرما” من الدرجة الرابعة، الأحد، أرخبيل “كيز” قبالة ساحل فلوريدا الجنوبي، قادما من دول الكاريبي التي شهدت دمارا ضخما بفعل الرياح العاتية التي وصلت سرعتها إلى 165 ميلا في الساعة.

وتم الإبلاغ بالفعل عن أكثر من مليون حالة انقطاع للكهرباء.

ومن المتوقع أن يضرب الإعصار مدنا كبيرة مثل ميامي وتالاهاسي خلال اليوم، والتي غادر المقيمون بها خلال اليومين الماضيين بعد تحذيرات السلطات من البقاء في المنازل.

اضف تعليق للنشر فورا