شمس حرارة طقس

الأرصاد الجوية: انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة اليوم

الأرصاد الجوية: انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة اليوم – يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد درجات الحرارة انخفاضا ملحوظا اليوم الأحد، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية دافىء على القاهرة والوجه البحرى مائل للحرارة على شمال الصعيد وإن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة ليلا.

وقال وحيد سعودي، المتحدث السابق باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة ستنخفض بشكل ملحوظ بدءً من الأحد وحتى نهاية الأسبوع، على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى وكذلك شمال الصعيد، متوقعًا انخفاض درجات الحرارة إلى 8 درجات نهارًا، لتصل العظمى إلى 24 درجة نهارًا.

وأضاف سعودي، أن نشاط الرياح سيكون محدودًا بدًا من الغد على شمال البلاد والوجه البحري والقاهرة الكبرى، لافتًا إلى أنه توجد اضطرابات في حركة الملاحة في البحر المتوسط وفوق منطقة خليج السويس، مشيرًا إلى أن الطقس سيكون معتدل نهارًا ومائل للبرودة ليلًا.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، أنه سوف تواجه المحافظات انخفاض في درجات الحراة بشكل تدريجي وملحوظ، ويصاحب ذلك سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومحافظات شمال وجنوب سيناء حتى شمال الصعيد، اعتبارًا من الثلاثاء المقبل وحتى الخميس.

وتصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة إلى 24 درجة و17 درجة للصغرى، والإسكندرية 19 للعظمى و16 للصغرى، ومطروح 18 للعظمى و١٥ للصغرى.

اضف تعليق للنشر فورا