قطر, الدوحة, اخبار قطر, اخبار الخليج, خطوط الطيران القطرية

فيديو.. الخطوط الجوية القطرية تفوز بجائزة افضل شركة طيران لعام 2017

فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة أفضل شركة طيران خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر 2017، والذي أقيم في شهر أكتوبر 2017، في فندق رويال جاردن في مدينة كينجستون، لندن.

بالفيديو.. الطيران القطري يتحدى الحصار ويشترى 60 طائرة بوينج جديدة

وبالإضافة إلى الفوز بهذه الجائزة بناءً على تصويت المسافرين من شتى أنحاء العالم، حصدت الخطوط الجوية القطرية مجموعة من الجوائز الأخرى، وهي جائزة أفضل شركة طيران شرق أوسطية وجائزة أفضل درجة رجال أعمال وجائزة أفضل خطوط طيران للرحلات طويلة المدى.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “إن هذه لحظة أخرى نعتز ونفتخر بها في الخطوط الجوية القطرية، حيث يسعدنا الفوز بأربع جوائز خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر 2017. وإن الفوز بجائزة أفضل شركة طيران وجائزة أفضل شركة طيران شرق أوسطية وجائزة أفضل درجة رجال أعمال وجائزة أفضل شركة طيران للرحلات طويلة المدى بناء على تصويت قرّاء مجلة بزنس ترافلر ما هو إلا شهادة مهمة تعكس ثقة مسافرينا بنا ورضاهم عن خدماتنا”.

وفاز تحالف ون وورلد، الذي انضمت له الخطوط الجوية القطرية عام 2013، بجائزة أفضل تحالف طيران في العالم للعام الخامس على التوالي، حيث يعكس هذا الإنجاز الموقع الذي يتمتع به هذا التحالف كأكثر تحالف طيران يحصد جوائز مرموقة على مستوى العالم.

بالفيديو.. شاهد سرعة وفخامة مترو قطر الجديد

فيديو.. مفاجأة.. السعودية والامارات تلجأن للاقتراض وقطر تستغني عن الاقتراض

وتستمر الخطوط الجوية القطرية بتخطي التوقعات عالمياً بفضل استراتيجيتها المميزة وتوسعاتها العالمية وجهودها لتطوير خدماتها. وحصلت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز هذا العام، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 وجائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم، وذلك خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس 2017.

وأطلقت الخطوط الجوية القطرية في وقت سابق من هذا العام مقاعد كيو سويت، التجربة الجديدة للسفر على درجة رجال الأعمال، حيث تم تشغيل أول طائرة مزودة بمقاعد كيو سويت على الرحلات بين الدوحة و لندن هذا الصيف، في حين ستقوم الخطوط القطرية بإتاحة هذه المقاعدة المبتكرة على متن الرحلات المتجهه إلى باريس ونيويورك قريباً.

شاهد ايضا

بالفيديو.. ويكيلكس تكشف المستور عن حكام الامارات

بالفيديو.. دعاء المصريين على السيسي وبشار داخل المساجد

اضف تعليق للنشر فورا