تحرش جنسي، التحرش، اغتصاب، الاغتصاب، خطف، اختطاف

اغتصاب جماعي لسيدة وتصويرها عارية بعد خطفها في الدقهلية

اغتصاب جماعي لسيدة وتصويرها عارية بعد خطفها في الدقهلية

خرجت “فاطمة.ا” 24 عاما، ربة منزل، مقيمة بإحدى قرى مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية المصرية، من بيتها لشراء مارت شحن و”بامبرز” لطفلتها، ففوجئت بأربعة أشخاص يقفون أمام مسجد القرية يحملونها بالقوة داخل سيارة وتوجهوا بها إلى الأراضي الزراعية وأدلت بأوصافهم.

وقد قرر أحمد شوقي، رئيس نيابة بلقاس في الدقهلية، بحبس 4 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة اختطاف ربة منزل واغتصابها بالقوة داخل الأراضي الزراعية، وقررت إحالة المجني عليها للطب الشرعي لعمل تقرير عن حالة وتحريز ملابسها.

بالفيديو.. لحظة اختطاف فتاة مصرية من الشارع في عز الظهر

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير مباحث المديرية، من مركز شرطة بلقاس ببلاغ “فاطمة.ا” (24 عاما، ربة منزل، مقيمة بإحدى قرى مركز بلقاس) بأنها خرجت من بيتها لشراء مارت شحن و”بامبرز” لطفلتها، ففوجئت بأربعة أشخاص يقفون أمام مسجد القرية يحملونها بالقوة داخل سيارة وتوجهوا بها إلى الأراضي الزراعية وأدلت بأوصافهم.

لحظة انفجار خط الغاز في التجمع الخامس بالقاهرة

وأكدت المجني عليها في أقوالها، أنها تعرضت للاغتصاب على يد 3 منهم، بينما الرابع شارك بشل حركتها، وقاموا بتصوير الواقعة على هواتفهم المحمولة لتهديدها، وأنها من شدة مقاومتها أصيبت بشرخ في يدها.

انهيار عقار بالسكان من 6 طوابق في اسوان

وتمكنت مباحث بلقاس من القبض على المتهمين الأربعة، وتحرر المحضر رقم 10255 لسنة 2017 جنح بلقاس.

بالفيديو.. لحظة ضبط سيدة اثناء الدعارة داخل مستشفى حكومي بالدقهلية

1 تعليق على “اغتصاب جماعي لسيدة وتصويرها عارية بعد خطفها في الدقهلية

  1. اين القانون الرادع. للاغتصاب. والتحرش. .. حتى لأ تتكرر. تلك الماس مرة اخرى

اضف تعليق للنشر فورا