انقطاع، قطع، مياه الشرب، ماء، نهر النيل، عطش، العطش

سر ايقاف اعلان دلال عبد العزيز في رمضان

سر ايقاف اعلان دلال عبد العزيز في رمضان. أصدر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر قرارا عاجلا بوقف الإعلان الذي تذيعه بعض المحطات الفضائية عن نقص وتلوث المياه بالصعيد، وذلك بناء على طلب من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ناشد فيه الإمام الأكبر بأن يوقف هذا الإعلان الذي استهدف مساعدة أبناء الصعيد من الفقراء.

بالفيديو.. كشف حقيقة مسلسلات رمضان 2017

واعتبر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن الرسالة التي يحملها الإعلان أساءت إلى الدولة في جهودها المستمرة لتحسين مياه الشرب التي تصل الآن إلى النسبة الغالبة من المصريين، خاصة أن الإعلان لم ينقل الرسالة المطلوبة منه بل أظهر مصر أنها تشرب مياها ملوثة.

فيديو.. مواطن مصري: اللي عايز يمنع صوت التراويح ده بيحارب الاسلام

وأشار إلى أن نشر الإعلان أصبح مبررا لحملة قامت بها حكومة الخرطوم التي أوقفت استيراد الخضروات والفاكهة من مصر بحجة تلوثها بالمياه.

بالفيديو.. مصري يصرخ من الغلاء في رمضان: الناس وشها كله بقى حسرة وبؤس

وقدم المجلس التحية والشكر للشيخ الطيب الذي استجاب للمجلس الأعلى بوقف الإعلان عقب وصول الطلب وأمر بفسخ التعاقد مع الشركة.

يذكر ان هناك العديد من الاعلانات التي تدعو المصريين الى التبرع لبناء المستشفيات وعلاج المرضى وتوصيل المياه النقية واطعام الفقراء، وهي الاعلانات التي تتخلل المسلسلات والبرامج التي يتقاضها اصحابها الملايين من الجنيهات، وهو الامر الذي سخر منه رواد شبكات التواصل الاجتماعي، الذين تسألوا ماهو دور الدولة والحكومة اذن؟، اذا كان المواطن هو من سيقوم بكل هذه الامور.

اضف تعليق للنشر فورا