مؤيد مرسى، محمد مرسي، شاب، مظاهرة، مظاهرات مؤيدة، متظاهر

تفاصيل اعتقال أسامة محمد مرسي نجل الرئيس مرسي

اخبار ليل ونهار. تفاصيل اعتقال أسامة محمد مرسي نجل الرئيس مرسي

اعتقلت السلطات الأمنية المصرية اليوم أسامة محمد مرسي نجل الرئيس المصري السابق الدكتور محمد مرسي، والمتحدث الرسمي باسم العائلة، بعد أن اقتحمت قوات الأمن منزله بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، صباح اليوم 8/12/2016.

فيديو.. محمد الصغير: لماذا تطاول مفيد فوزي على الحجاب ولم يتطاول على زي الراهبات؟

وأعلنت أسرة الرئيس محمد مرسي، في وقت سابق أن سلطات النظام أصدرت قرارا بضبط وإحضار السيدة عزة محمد مرسي، شقيقة الرئيس مرسي، دون ذكر أسباب ذلك القرار، فيما أكدت عائلة الرئيس أن سلطات الانقلاب لم تسمح لابنه عبد الله بزيارة والده بسجن ملحق طرة.

بالفيديو.. رسالة شديدة اللهجة من مواطن مصري الى السيسي ونظامه

وفي يناير الماضي، اقتحمت عناصر الداخلية منزل عائلة الرئيس مرسي في قرية العدوة، واعتقلت شقيقه سعيد مرسي، وابن شقيقه، و3 آخرين، قبل أن تفرج عنهم في وقت لاحق؛ لعدم وجود أي أحكام ضدهم أو أي قرارات بضبطهم.

ردود افعال

قال الناشط عمرو عبد الهادي، عبر موقع تويتر: “السيسي و نظامه منعوا زيارة الرئيس مرسي لمدة 4 اعوام و لما اصدروا بيان تم اعتقال اسامة مرسي نجلة و سبقة اخوة عبد الله، مافيا العسكر مستمرة”.

شاهد رد فعل «وجدي غنيم» على تطاول مفيد فوزي على الشعراوي

الوزير السابق في حكومة الرئيس محمد مرسي عمرو دراج: “سلطات الانقلاب لا تكتفي بمنع اسرة الرئيس مرسي من زيارته لأكثر من ٣ سنوات بل تعتقل نجله أسامه بعد ايام من قدوم مولوده الاول. سيظل مرسي صامدا”.

شاهد ايضا

شاهد ماذا فعل عمدة نيويورك مع شرطية مسلمة محجبة؟

دعاء غسل الذنوب والمعاصي في اقل من دقيقة.. فيديو

اضف تعليق للنشر فورا