اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين بالمنيا تسفر عن مقتل طفلين

أخبار ليل ونهار – شهد مركز ملوي بالمنيا، اليوم الثلاثاء، وقوع اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتي الزرايطة ومرزوق، بقرية تندة، أسفرت عن مقتل طفلين، تصادف وجودهما فى أثناء اﻻشتباكات، وأصيب 3 أشخاص من عائلة الزرايطة.

كان اللواء أسامة متولي، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء هشام نصر مدير البحث الجنائي بوقوع اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية تندة بمركز ملوي.

وانتقل العميد محمد عبد العظيم، رئيس فرع البحث الجنائي جنوب المنيا، والنقيب أحمد الصفتي معاون مباحث مركز ملوي، وقوات الأمن المركزي إلي مكان الاشتباكات، وتبين وقوعها بين عائلتي الزرايطة وأوﻻد مرزوق، وأسفرت عن مقتل طفلين هما، أحمد خالد أبو العلا (12 عامًا)، إثر إصابته بطلق ناري بالصدر، فى أثناء مروره أثناء اﻻشتباكات، ومنى حمادة خلف (5 أعوام)، بطلق ناري بالرأس، تصادف مرورها وقت المشاجرة أيضًا.

كما أسفرت الاشتباكات عن إصابة جابر صادق محمد (47 عامًا – فلاح) بطلق ناري بالصدر، وشقيقه رجب (20 عامًا)، وعبد الغني كامل (33 عامًا – فلاح) بطلق ناري بالساعد الأيمن، وجميعهم من عائلة الزرايطة.

وتبين أن المتهمين بإطلاق الرصاص، هم أوﻻد مرزوق، وتم نقل جثة الطفل المتوفى والمصابين لمستشفى ملوي العام، وتبين أن سبب الحادث وقوع مشاجرة بين العائلتين فى اليوم السابق للاشتباكات، فى أثناء حفل عرس.

اضف تعليق للنشر فورا