الداخلية، الشرطة المصرية، سيارة شرطة، اعتقال، معتقل، جندي، عسكري، ضابط

ناشط يكشف مفاجآت في اشتباكات الواحات

قال الناشط الحقوقي هيثم ابوخليل، تعليقا على مذبحة الواحات التي راح فيها مالايقل عن 55 ضابط من القوات الخاصة وامن الدولة: “ماحدث اليوم في الواحات يبرأ ساحة مئات الشباب الأبرياء الذين قتلوهم وصفوهم تحت مزاعم أنهم مسلحين وإشتبكوا معهم وبادروهم بإطلاق النار !”.

كما كتب ابوخليل، تدوينة اخرى على حسابه الشخصي على فيس بوك قال فيها: “لو العمليات الخاصة للشرطة وقبلها الكتيبة ١٠٣ صاعقة بهذا المستوي ..يبقي العسكري العادي مستواه إيه؟ إدعوا علي من خرب كل مؤسسات مصر !”.

بالفيديو.. شاب مصري للسيسي: انت مش فاهم اي حاجة في اي حاجة

وكان قد قتل مالايقل عن 55 فردا من الضباط، من القوات الخاصة وامن الدولة، وذلك بعد تعرضهم لكمين من قبل مسلحين حركة حسم، الذين كانوا على علم مسبق بحضور قوات الامن، في منطقة الواحات بالقرب من الجيزة، وهو الامر الذي يكشف عن وجود عناصر داخل الامن قامت بتسريب خبر قدوم القوة الامنية.

فيديو.. اهالي الوراق بالجيزة: اخرتها تضربنا بالرصاص ياسيسي واحنا اللي وقفنا معاك ؟

وقد استعانت قوات الأمن بمروحيات لتمشيط المنطقة وملاحقة المسلحين، وتم تشديد الإجراءات الأمنية في مختلف مناطق الواحات، ولا سيما في المناطق المتاخمة لموقع الاشتباكات التي دارت على طريق الواحات الجيزة.

ويأتي ذلك وسط تعتيم اعلامي مصري، وتخبط في وزارة الداخلية، التي لم تعرف بعد اعداد القتلى بشكل دقيق، في مشهد اثار استياء وسخرية المصريين.

بالفيديو.. سيدة مصرية تصرخ: الشعب بيموت من الجوع ويقولك بنحارب الارهاب


بالفيديو.. ويكيلكس تكشف المستور عن حكام الامارات

اضف تعليق للنشر فورا