الامارات، ابو ظبي، دبي، خليفة بن زايد آل نهيان، محمد بن زايد، محمد بن راشد آل مكتوم

الامارات تخفض اسعار البنزين بدءا من اليوم بجميع انواعه

الامارات تخفض اسعار البنزين بدءا من اليوم بجميع انواعه. أعلنت وزارة الطاقة الإماراتية، عن خفض أسعار الوقود في الدولة بناءً على متوسط الأسعار العالمية، وقد كشفت لجنة متابعة أسعار الوقود في الامارات عن انخفاض أسعار البنزين والديزل لشهر يوليو 2017، ليصبح سعر “سوبر 98” 1.86 درهم/لتر، بعد أن كان 1.96 خلال يونيو، كما تراجعت قيمة “سوبر 95” إلى 1.75 درهم/لتر بعد أن كانت 1.85 خلال يوينو.

بالفيديو.. رد فعل المصريين على رفع اسعار البنزين.. للكبار فقط

وبحسب اللجنة فقد انخفضت سعر بنزين بلس 91 من 1.78 درهم/لتر في يونيو إلى 1.68، أما بالنسبة لمادة الديزل فقد انخفض سعرها إلى 1.84 درهم/لتر من 1.90.

يذكر أن اسعار الوقود في يوليو المقبل ستكون هي الادنى منذ بداية العام.

ابليس يعظ حكام الدول العربية.. فيديو ساخر مضحك

وكانت وزارة الطاقة أعلنت تحرير أسعار الوقود اعتبارا من مطلع أغسطس 2015، واعتماد آلية للتسعير وفقاً للأسعار العالمية، إذ يشمل قرار تحرير الأسعار مادتي الغازولين والديزل.

وتخضع سياسة التسعير للمراجعة الشهرية من جانب لجنة متابعة الأسعار التي تعقد اجتماعات دورية وتراقب الأسعار العالمية لمادتي الغازولين والديزل.

فيديو.. الامارات تهدد بضرب قطر عسكريا وقطر ترد: لسنا لقمة سائغة

بالفيديو.. رجل مصري يعلن اسلامه: غير مقتنع بما يحدث في الكنيسة كنا نعبد صور وتماثيل

السيسي يرفع اسعار البنزين في مصر على الطبقة الاكثر فقرا

أعلن، نظام السيسي رفع أسعار الوقود، حيث تم رفع سعر بنزين 92 إلى 5 جنيهات للتر من 3.5 جنيه، بزيادة نحو 43%، وبنزين 80 إلى 3.65 جنيه من 2.35 جنيه بزيادة نحو 55%، والسولار إلى 3.65 جنيه للتر من 2.35 جنيه بزيادة 55%.

بينما الامر الغريب ان بنزين الطبقة الغنية قد زاد بمقدار بسيط للغاية، حيث ارتفع بنزين 95 من 6.25 جنيه الى 6.60 جنيه.

من جانب اخر، شهدت الشوارع ومحطات البنزين ومواقف المواصلات والميكروباصات مشادات واشتباكات بين المواطنين، بسبب الاختلاف على الاسعار، وسط حالة من الغليان والسخط، ومن المتوقع تصاعد حالة الغليان خاصة بعد نزول الموظفين والعمال الى اعمالهم بعد انتهاء اسبوع اجازة عيد الفطر المبارك، والذي استغله نظام السيسي لرفع الاسعار.

بالفيديو.. مصريين يصرخون في الشوارع: فاض بينا خلاص ويأسنا من الحياة

شاهد ايضا

بالفيديو.. المصريين: اهم انجازات السيسي الجوع والفقر والشحاتة

بالفيديو.. فتاة مصرية تشهر اسلامها: هكذا يتم التحرش داخل الكنائس

اضف تعليق للنشر فورا