الفيس بوك، فيسبوك، شبكات التواصل الاجتماعي، مصر، facebook

اسعار الانترنت الجديدة في مصر بعد الزيادة.. وحالة غضب بين الشباب

اسعار الانترنت الجديدة في مصر بعد الزيادة.. وحالة غضب بين الشباب. في حملة مسعورة مستمرة تطال اسعار كل شيء في مصر، قال مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، أن وزارة المالية أعلنت عن تطبيق ضريبة القيمة المضافة على “ADSL” بنسبة 14% على أسعار الإنترنت لجميع الشركات المقدمة للخدمة فى مصر بداية من اشتراك يوليو 2017، مشيرا إلى أنه لا صحة لرفع أسعار المكالمات وخدمات الاتصالات ولا يوجد تصريحات بهذا الشأن من شركات المحمول.

بالفيديو.. دعاء المصريين على السيسي وبشار داخل المساجد

وعن الأسعار المتوقعة حال تطبيق ضريبة القيمة المضافة على اشتراك النت ، أوضح مركز المعلومات فى تقرير التساؤلات الصادر عنه اليوم الاثنين أن أسعار الإنترنت المتوقعة ستكون سرعة 1 ميجا بتحميل 10 جيجابايت 57 جنيها بدلا من 50 جنيها، وسرعة 1 ميجا بتحميل 100 جيجابايت 108 جنيهات بدلا من 95 جنيها، وسرعة 1 ميجا بتحميل 100 جيجابايت وبسرعة 512 ميجابايت بعد انتهاء التحميل ستكون 114 جنيها بدلا من 100 جنيه.

بالفيديو.. سيدة من الوراق تصرخ في الشارع: خربت بيوتنا ياسيسي

وأضاف أن سرعة 2 ميجا بتحميل 150 جيجابايت ستكون 160 جنيها بدلا من 140 جنيها، وسرعة 4 ميجا بتحميل 200 جيجابايت ستكون 250 جنيها بدلا من 220 جنيها، وسرعة 8 ميجا بتحميل 300 جيجابايت ستكون 400 جنيه بدلا من 350 جنيها.

بالفيديو.. ثلاث فتيات من مصر يعتنقن الاسلام ويكشفن مايحدث للبنات المسيحيات

حالة غضب بين الشباب

سادت حالة غضب شديدة واستياء بين المصريين وخاصة قطاع الشباب الاكثر استخداما لخدمات الانترنت، وظهر ذلك واضحا على صفحات شبكات التواصل الاجتماعي، وهو ما اعتبره الكثيرون انه حالة عداء بين نظام السيسي والانترنت ووسائل الاتصالات نظرا لدورها الكبير في اندلاع ثورة 25 يناير، واشار اخرون ان سرعات الانترنت في مصر تعتبر الاقل والاسوء عالميا، والاغلى سعرا بين دول العالم، حيث أن مصر بالمركز الـ127 من أصل 140 عالميا في سرعة الإنترنت.

بالفيديو.. تفاصيل مؤامرة الانقلاب في قطر واسقاط الامير تميم

شاهد ايضا

كيف تجعل العام كله رمضان في خطوات سهلة جدا

بالفيديو.. المصريين يصرخون: البلد خربت وباظت خلاص

اضف تعليق للنشر فورا