العشوئيات، فقر، الفقر، الاقتصاد المصري، العملات، اسعار، سعر، ثمن، الجنيه، الدولار، الفلوس، الاموال، التضخم، الغلاء، غلاء، البطالة

بالصور.. غضب المصريين من رفع اسعار جميع اتوبيسات النقل العام

بالصور.. غضب المصريين من رفع اسعار جميع اتوبيسات النقل العام. في مسلسل يومي مفزع يعيشه المصريون حاليا، ضمن حلقات ارتفاع الاسعار بشكل غير مسبوق في تاريخ مصر، رفعت هيئة النقل العام بالقاهرة الكبرى، أسعار تذاكر الركوب بقيمة 50 قرشا على جميع خطوطها، وذلك بعد رفع أسعار المحروقات، وذلك صباح اليوم الجمعة 4/8/2017، وهو اليوم المفضل لحكومة السيسي لرفع الاسعار، تجنبا لرد فعل المواطنين الغاضب، الذي ظهر واضحا في اغلب المواصلات، وسط مشاجرات وامتناع عن سداد التذاكر من جانب عدد كبير من الركاب.

بالفيديو.. غضب عارم بين المصريين في الشوارع من رفع اسعار البنزين

وجاءت قيمه الزيادة 50 قرش علي ثمن التذكرة الحقيقية، لتصبح التذكرة التي قيمتها جنيه بـ”جنيه ونصف”، والتذكرة التي قيمتها جنيهان بـ” جنيهان ونصف”، ليصبح ثمن تذكرة الأتوبيس الأحمر 150 قرشًا، والأزرق 250 قرشً، حيث تسلم كل سائق دفتر مطبوع بالقيمة الجديدة ودفتر بالقيمة القديمة مع استلام دفتربن بقيمة 25 قرش لتكملة الزيادة.

فيديو.. فتاة مصرية: مخطوبة من سنين والاسعار نار ومش عارفة اتجوز

حيث قال المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أن الهيئة أخذت تصديق بالزيادة منذ بداية الشهر الجارى ونفذته اليوم، وذلك بعد الزيادة المتتالية لأسعار الوقود.

بالفيديو.. اغرب دعاء من ام مصرية على السيسي

وزعم محافظ القاهرة فى تصريح صحفي أن هيئة النقل العام تتعرض لخسائر كبيرة، ومع ذلك لم ترفع قيمة التذكرة بعد تحريك الوقود المرة قبل الأخيرة، ولم ترفع قيمة التذاكر أيضا في آخر تحريك لأسعار الوقود، مما رفع قيمة الخسائر وكان لازما رفع قيمة التذكرة لتقليل الخسائر، مع العلم أنه رغم رفع قيمة التذكرة إلا أنها تعد أرخص بكثير بالنسبة للمسافات التى تقطعها الرحلة.

بالفيديو.. المصريين بعد رفع اسعار الكهرباء: مش دافعين فواتير وهنسرق الكهربا

واضاف المحافظ على أنه حريص على أن تكون قيمة الركوب بالهيئة أرخص من جميع المواصلات الموجودة، مشيرًا إلى أن الزيادة قدرت بنصف جنيه وهو شيء لا يذكر أمام تحريك أسعار الوقود وطول رحلات الهيئة، وأن هذه الزيادة سيتم تثبيتها لسنوات على عكس الوسائل الأخرى التى تزداد تعريفة ركوبها بشكل مستمر.

رد فعل وزير الخارجية القطري على سؤال صحفي عن توجية ضربة سعودية لقطر

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

بالفيديو.. امرأة تصرخ في الشارع: اتقي الله ياسيسي احنا مصريين مش اسرائيليين

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

 

بالفيديو.. شاب مصري للسيسي: انت مش فاهم اي حاجة في اي حاجة

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

فيديو.. لهذه الاسباب يحاربون المساجد الان

اضف تعليق للنشر فورا