دونالد ترامب, الرئيس الامريكي, الولايات المتحدة الامريكية, ترامب

بالفيديو.. السر الذي جعل ترامب يفقد عقله في كتاب النار والغضب

أكد مايكل وولف مؤلف كتاب “النار والغضب: داخل بيت ترامب الأبيض”، على دقة المعلومات الواردة في كتابه عن ترامب، رغم نفي الرئيس الأمريكي، معتبرا أن ترامب يمنحه دعاية مجانية بالهجوم على الكتاب.

وقال وولف، في مقابلة مع قناة “NBC”، إن “100% من الأشخاص المحيطين بترامب من أسرته ومستشاريه يشككون في قدرته العقلية وجدارته بالرئاسة”. وأضاف أنه حتى ايفانكا ابنة ترامب وزوجها جاريد كوشنر “يحملونه مسؤولية كل شيء ويقولون: ليس نحن بل هو”. وتابع وولف بالقول إن “أقرب المقربين من ترامب يصفونه بأنه مثل الطفل وكبار الموظفين يقولون إنه أحمق وغبي ولا يقرأ ولا يسمع”.

بالفيديو.. ضربة جديدة في رأس ترامب قد تطيح به

وأكد مؤلف “النار والغضب” أنه التقى الرئيس الأمريكي قبل وبعد انتخابه، وذلك رغم نفي ترامب عبر حسابه على “تويتر” إجراء أي مقابلة مع وولف. وقال الكاتب: “لقد تحدثت مع الرئيس بالتأكيد، ولا أعرف إذا كان يدرك أن ذلك كان حوارا أم لا، ولكن الشيء المؤكد أنه مسجل”. وأضاف: “لقد قضيت حوالي 3 ساعات مع الرئيس خلال حملته الانتخابية وفي البيت الأبيض”، مؤكدا أنه يمتلك تسجيلات للمقابلات التي أجراها من أجل الإعداد لكتابه.

وسارع هنري هولت ناشر الكتاب بطرحه في الأسواق، الجمعة، بعدما كان مقررا طرحه، الثلاثاء المقبل، وذلك بعد نشر مقتطفات منه أثارت جدلا حادا في الولايات المتحدة وخارجها. وكان محامو ترامب طالبوا الناشر والمؤلف، الخميس، بوقف نشر الكتاب.

كما هدد محامو ترامب بمقاضاة ستيف بانون كبير مستشاري الشؤون الاستراتيجية السابق للرئيس ترامب وأحد أبرز عناصر فريق حملته الانتخابية، بتهم “التشهير والقذف والافتراء وانتهاك اتفاق الالتزام بالسرية”، بعد التصريحات المنسوبة إلى بانون ضد ترامب في كتاب “النار والغضب”، التي وصف فيها بعض تصرفات إدارة ترامب بـ”الخائنة وغير الوطنية”، وانتقد تواصل فريقه مع شخصيات روسية.

بالفيديو.. تسريبات كتاب النار والغضب التي زلزلت البيت الابيض والخليج

مؤلف كتاب ” نار وغضب” يتنبأ بسقوط ترامب!

اعتبر مايكل وولف مؤلف كتاب “نار وغضب” الذي ينتقد السنة الأولى من رئاسة دونالد ترامب للولايات المتحدة، أن ما كشفه كتابه سيضع حدا لزعامة ترامب في البيت الأبيض.

وقال وولف لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: “القصة التي يقدمها الكتاب، تعزز الاعتقاد السائد بأن ترامب غير مؤهل لمنصبه، وأعتقد أن هذا هو الرأي السائد عند الكل”.

وأضاف وولف: “أعتقد أن أحد المؤثرات المثيرة للكتاب حتى الآن وهو واضح جدا، يتمثل في حكاية الإمبراطور العاري، حكاية تراثية تشير إلى أن الحقيقة واضحة للجميع، حتى وإن أخفوا علمهم بها، إذ لا يرتدي الإمبراطور شيئا، لكن الكل يخفي الأمر خوفا منه”.

فيديو.. هل سيتوقف رقص حكام العرب مع ترامب بعد اعلان القدس ؟

بالفيديو.. الحرائق تضرب امريكا وفرار ربع مليون امريكي

وتابع وولف: “القصة التي أرويها تبدو وكأنها تصور هذه الرئاسة بطريقة تدل على أنه (ترامب)، لا يستطيع أداء مهمته”. واستطرد قائلا: “فجأة يقول الجميع.. يا إلهي، هذا صحيح، هو لا يرتدي شيئا. تلك هي الفكرة وراء هذا الاعتقاد والإدراك الذي سيضع في النهاية حدا… لرئاسته”.

جدير بالذكر أن وولف أعلن الجمعة عن نشر كتابه الذي يحمل عنوان “نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض”، والذي أثارت مقتطفات منه عاصفة سياسية خلال الأيام الماضية، ودفعت بعض محامي ترامب للتهديد باتخاذ إجراءات قانونية والسعي لوقف نشر الكتاب.

وصوّر الكتاب، الذي ندد به ترامب ووصفه بأنه “متخم بالأكاذيب”، الوضع في البيت الأبيض بأنه فوضوي وأن الرئيس لم يكن مستعدا للفوز بالرئاسة في 2016، وأن مساعديه يسخرون من ضعف قدراته (ترامب).

بالفيديو.. دعاء ان قولته يجمع لك خيري الدنيا والاخرة في اقل من نصف دقيقة

ترامب: أنا عبقري ومستقر عقليا!

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نفسه بـ “العبقري” المستقر عقليا بصورة كبيرة، ردا على الاتهامات التي وردت في كتاب “نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض”.

وكتب ترامب في عدة تغريدات على موقع “تويتر”: “في الواقع، طوال حياتي، كانت أفضل صفاتي الاستقرار العقلي، واعتباري ذكيا حقا.. انتقلت من رجل أعمال ناجح جدا، إلى نجم تلفزيوني… إلى رئيس الولايات المتحدة (في أول ترشّح). أعتقد أن ذلك من شأنه أن يؤهلني إلى أن أكون ذكيّا بل وعبقريا… عبقريا متّزنا جدا”.

شاهد ايضا

بالفيديو.. تقرير بريطاني: السعودية على صفيح ساخن وقد تحدث ثورة

بالفيديو.. المغرب تتحدى السعودية وتكسر حصار قطر

اضف تعليق للنشر فورا