تميم بن حمد آل ثاني، امير قطر، الشيخ تميم

بالفيديو.. شاهد كيف استقبل اهل قطر الشيخ تميم في الشوارع ؟

بالفيديو.. شاهد كيف استقبل اهل قطر الشيخ تميم في الشوارع ؟. شهد مطار الدوحة الدولي مساء اليوم الأحد 24/9/2017 استقبالا شعبيا لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك لحظة وصوله قادما من جولته الخارجية.

بالفيديو.. تميم في الامم المتحدة: حكام دول الحصار يواصلون الكذب والغدر

وخرج آلاف المواطنين القطريين والمقيمين إلى كورنيش الدوحة لاستقبال موكب الأمير في احتفال شعبي عفوي.

وعاد الشيخ تميم من أولى جولاته الخارجية منذ حصار قطر، حيث زار كلا من تركيا ثم ألمانيا وفرنسا، ثم نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وذكرت قناة الجزيرة الفضائية، أن أعيان الدولة وشيوخها، تجمعوا أمام طائرة الأمير على مدرج المطار لاستقباله رسميا، بينما تعيش الدوحة أجواء شعبية خاصة لاستقبال الشيخ تميم، لا سيما في شارع الكورنيش حيث يمر موكب الأمير بين آلاف المواطنين والمقيمين.

وكان أمير قطر جدد -في كلمته بالأمم المتحدة- الدعوة إلى “الحوار غير المشروط القائم على الاحترام المتبادل للسيادة” للتوصل إلى حل للأزمة الخليجية.

بالفيديو.. الفرق بين كلمة السيسي وتميم في الامم المتحدة !

بالفيديو.. دعاء لحل جميع المشاكل وتحقيق الامنيات باذن الله

وأبدى الرئيس الأميركي دونالد ترمب -في لقاء عقده مع أمير قطر بنيويورك- استعداده للتوسط في الأزمة، مشيرا إلى أن لديه “شعورا قويا للغاية” بأنها ستحل “سريعا جدا”.

وأعلنت السعودية والإمارات والبحرين ومصر، في شهر رمضان الماضي، الموافق 5 يونيو 2017، قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وإغلاق منافذها الجوية والبحرية معها، فارضة بذلك حصارًا على الدوحة متهمة إياها بـ “دعم الإرهاب”، وهو ما نفته قطر جملة وتفصيلا.

وقد نجح ترمب في وقت سابق هذا الشهر، في تأمين اتصال هاتفي مباشر بين أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان، لكن الأمور سرعان ما عادت إلى النقطة الصفر إثر خلاف حول صيغة نقل خبر الاتصال الهاتفي ومحتواه.

شاهد ايضا

بالفيديو.. اغرب دعاء من ام مصرية على السيسي

بالفيديو.. هل اقتربت نهاية المملكة العربية السعودية ؟!

اضف تعليق للنشر فورا