بريطانيا، انجلترا، لندن، المملكة المتحدة

فيديو.. استقالة وزير بريطاني على الهواء لتأخره 5 دقائق عن مجلس العموم

على الرغم من أن الوزير البريطاني، اللورد مايكل بيتس، تأخر عن حضور مجلس اللوردات خمس دقائق فقط، إلا أنه قرر الاستقالة، ورفض التراجع عنها أمام طلبات أعضاء المجلس.

ناقش مجلس اللوردات خلال الخمس دقائق التى غاب فيها الوزير البريطانى، سؤالا موجها له، وفور حضوره طلب الحديث معتذرا عن تأخره قائلا: “إننى ‏أشعر بالعار لأننى لم أكن موجودًا لأجيب على السؤال، ولهذا أعلن استقالتى الفورية”.

كيف تجعل العام كله رمضان في خطوات سهلة جدا

وغادر بيتس الجلسة، رغم صيحات أعضاء المجلس الذين طالبوه بالعودة مرة أخرى، والتراجع عن استقالته، إلا أنه رفض وأصر على الانصراف.

وولد بيتس فى 26 مايو 1961، وهو سياسى فى حزب المحافظين فى المملكة المتحدة يخدم فى مجلس اللوردات منذ عام 2008، بحسب صحيفة “التليغراف” البريطانية.

وكان الوزير البريطانى يمثل فى السابق دائرة لانجبورج فى مجلس العموم من 1992 إلى 1997، وشغل منصب وكيل وزارة الدولة لشؤون الإعلام الجنائى فى وزارة الداخلية خلال الفترة من 2014 إلى 2015.

بالفيديو.. سر ظهور الديناصور العملاق في مصر

العلم الحديث يكتشف سر قول الرسول الكريم بعد شرب اللبن: اللهم بارك لنا فيه وزدنا منه

وتم تعيينه في مايو 2015 وزيرا للدولة فى وزارة الداخلية، واستقال في مارس 2016، استقال من منصبه كوزير للدولة من أجل القيام بمسيرة لمسافة 2000 ميل من بوينس آيرس إلى ريو دى جانيرو لزيادة الوعى بالهدنة الأولمبية.

وعاد بيتس إلى الحكومة كوزير للدولة فى وزارة التنمية الدولية بأكتوبر 2016.

شاهد ايضا

بالفيديو.. دعاء لحل جميع المشاكل وتحقيق الامنيات باذن الله

بالفيديو.. الغضب السعودي قد يطيح بولي العهد السعودي

1 تعليق على “فيديو.. استقالة وزير بريطاني على الهواء لتأخره 5 دقائق عن مجلس العموم

  1. هذا واحد من اسباب ديموقراطية الامم خلق رفيع .مستوى ديموقراطى مثال للعالم اجمع … ليس الارهابى السفاح الذى نافق الرئيس اقسم. ثم انقلب عليه. ولازال يقسم كذبا .. وبرلمانه رئيسه. منافق كذاب وبعض الاعضاء. عكاشة . مرتضى منصور .مصطفى بكرى محمد ابو حامد طبعا موجود برلمانيين اكفاء .. تحية للديموقراطية الانجليزية

اضف تعليق للنشر فورا