بالصور استشهاد طالبة بالثانوي برصاص الداخلية .. بعد شهر من إستشهاد خطيبها

اخبار ليل ونهار – استشهدت منذ قليل الطالبه ايمان احمد، طالبة ثانوي، برصاص قوات من الداخلية تعاونها عناصر من البلطجية بالمطرية بمحافظة القاهرة، وذلك بعد قيام قوات الامن بمهاجمة مسيرة سلمية للمتظاهرين في المطريه عقب خروجها من مسجد الإيمان.

والشهيدة ايمان هى خطيبة الشهيد ‫‏محمد حسن‬ شهيد اولتراس نهضاوي الذي استشهد الشهر الماضي على يد قوات الداخلية.

ايمان احمد
الشهيدة ايمان احمد
ايمان احمد
الشهيدة ايمان احمد

وقد صرحت الدكتورة رشا طبيبه معالجه في احدي مستشفيات المطريه انها رافقت الطالبه ايمان احمد – طالبه ثانوي، التي اصيبت بطلقه خرطوش كامله في الظهر وهو ما نتج عنه مصرعها في الحال.

وقد ارتفع عدد الشهداء حتى الان الى 5 شهداء برصاص قوات الشرطة المصرية في ذكرى محرقة رابعة العدوية والنهضة.

وقد انتفضت محافظات مصر في الذكرى الاولي لمجزرة رابعة العدوية والنهضة، حيث شهدت جميع المحافظات المصرية مظاهرات ومسيرات حاشدة، قامت فيها قوات الامن بمعاونة البلطجية بمحاولة تفريق المسيرات باطلاق الرصاص الحي مباشرة وقنابل الغاز، وبالرغم من حرارة الجو الشديدة، الا ان اعداد المتظاهرين كانت غير مسبوقة، وانضم عدد كبير من اصحاب المحال التجارية والمارة الى المسيرات.

كما شهدت اغلب الطرق الرئيسية والسريعة حالات قطع طريق، وذلك على مستوى اغلب المحافظات المصرية، في الذكرى الاولى لمجزرة رابعة العدوية.

حيث قام مجهولون باشعال الاطارات  في الشوارع والطرق السريعة، وسط غياب امني كامل، وشملت عمليات قطع الطرق طريق المحور المركزى عند مدخل اكتوبر بمحافظة الجيزة، كما تم قطع الطريق الدائري عند منطقة الطوابق بالهرم، كما تم قطع طريق أبوزعبل، بلبيس، بالاضافة الى قطع طريق الاسماعيلية الزقازيق الزراعي.

اضف تعليق للنشر فورا