رجب طيب اردوغان, تميم, تركيا, قطر, الرئيس التركي, امير قطر

بالفيديو.. اردوغان للسعودية: ارفعوا الحصار اولا وثم التفاوض مع قطر

بالفيديو.. اردوغان للسعودية: ارفعوا الحصار اولا وثم التفاوض مع قطر. اكدت تركيا من جديد ان موقفها من الأزمة الخليجية يرتكز على ضرورة رفع الحصار أولاً عن قطر، وبعدها يمكن مناقشة أي مطالب بين أطراف الأزمة.

وكان قد أجرى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مباحثات مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الذي وصل الدوحة الاثنين، في ختام جولة خليجية شملت السعودية والكويت.

بالفيديو.. رعب في اسرائيل من تأثير اردوغان على العرب والمسلمين

وبحث الزعيمان سبل حل الأزمة الخليجية، والعلاقات الثنائية بين البلدين، والأوضاع في المنطقة.

وكان الرئيس التركي أجرى مساء أمس مباحثات مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في العاصمة الكويتية، تطرقت للعلاقات الثنائية وآخر المستجدات في المنطقة.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية أن أمير الكويت والرئيس التركي أجريا مباحثات رسمية بحضور رئيس الوزراء ونائبه ووزير الخارجية الكويتيين، ولم تشر الوكالة إلى ما تمخض عنه الاجتماع بشأن الأزمة الخليجية التي تقوم فيها الكويت بدور الوسيط.

فيديو.. الامارات تهدد بضرب قطر عسكريا وقطر ترد: لسنا لقمة سائغة

بالفيديو.. شاب مصري للسيسي: انت مش فاهم اي حاجة في اي حاجة

وقد غادر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الاثنين، الدوحة بعدما اجتمع مع أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، منهياً بذلك جولته التي بدأها في المملكة العربية السعودية وزار ضمنها الكويت لبحث الأزمة القطرية الخليجية.

وأفادت وسائل الإعلام التركية الرسمية أن اجتماع أردوغان وتميم استمر لـ”ساعتين ونصف الساعة” في الديوان الأميري، أعقبه مأدبة طعام على شرف الرئيس التركي، حسبما نقلت هيئة الإذاعة والتلفزيون التركية الرسمية “TRT”.

فيديو.. تقرير بريطاني: شاهد اين تذهب اموال السعوديين ؟

وقال المتحدث باسم الرئاسة التركية، إبراهيم قالن، في بيان إن أردوغان “اتفق مع الزعماء الذين التقاهم في جولته الخليجية على ضرورة استمرار مبادرة الكويت والمبادرات الراهنة لحل الأزمة عبر التفاوض والحوار.”

وذكر قالن أيضاً أن أردوغان تناول خلال لقاءاته مع المسؤولين الخليجيين العلاقات الثنائية والتطورات في سوريا والعراق، كما ناقش قضايا إقليمية مثل مكافحة الإرهاب.

شاهد ايضا

بالفيديو.. المصريين: اهم انجازات السيسي الجوع والفقر والشحاتة

بالفيديو.. فتاة مصرية تشهر اسلامها: هكذا يتم التحرش داخل الكنائس

اضف تعليق للنشر فورا