ارتفاع عدد ضحايا حادث شرم الشيخ إلى 33 قتيلاً و41 مصابًا

أخبار ليل ونهار – قال الدكتور خالد أبوهاشم، مدير عام مرفق إسعاف جنوب سيناء، إن عدد ضحايا حادث تصادم أتوبيسي شرم الشيخ الذي وقع فجر اليوم الجمعة، قد ارتفع إلى 33 قتيلاً و41 مصابًا.

وأضاف أبو هاشم، في تصريح صحفي، أن «عدد القتلى ارتفع إلى 33، تم نقل 23 جثة منهم وكمية من أشلاء الضحايا إلى مستشفى الطور، و8 جثث وكمية من أشلاء الضحايا إلى مستشفى الطور العسكري، وجثتين إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي»، على حد قوله.

وأشار إلى أنه تم نقل 10 مصابين في الحادث من مستشفى شرم الشيخ الدولي إلى مستشفى الطور لاستقرار حالتهم، لافتًا أن من بين المصابين الأجانب في الحادث فتاة أوكرانية تدعى فايكا (20 عامًا)، ورجل يمني يدعى “عبد القادر نصر العوالقي (24 عامًا)، وسيدة سعودية تدعى “خديجة عبد الرحمن” (27 عامًا)، وطفل سعودي يدعى “ساديم حسين سالم (عامين ونصف العام)، وكانت إصاباتهم غير خطيرة وتم تحويلهم إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

وكان قد وقع حادث تصادم بين أتوبيسين سياحيين؛ الأول تابع لشركة الجونة (رقم 174 أ م ج) وكان متجهًا من شرم الشيخ للقاهرة، والثاني يتبع شركة “حورس” للسياحة (رحلات غربية يحمل رقم 6527) وكان متجهًا من القاهرة إلى شرم الشيخ على بعد 50 كيلومترًا من شرم الشيخ تجاه طور سيناء في منتصف المسافة بين المدينتين، مما أسفر عن مصرع 33 شخصًا وإصابة 41 آخرين حتى الآن من مستقلي الأتوبيسين السياحيين، حسبما أفاد الدكتور محمد لاشين، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء.

وانتقل إلى موقع الحادث رجال الحماية المدنية والمرور، لرفع آثار الحادث من الطريق، وذلك بعد إغلاقه لإعادة الحركة المرورية لصورتها الطبيعية مرة أخرى.

اضف تعليق للنشر فورا