تحرش جنسي، التحرش، اغتصاب، الاغتصاب، خطف، اختطاف

بالفيديو.. خليجي يشتري عارضة ازياء بريطانية بـ 300 الف دولار

تعرضت عارضة أزياء بريطانية لحادث اختطاف غريب، بعدما جرى اختطافها وتخديرها ووضعها في شنطة، الشيء الذي جعل عائلتها تعتقد بأنها لن تراها مرة أخرى.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن العارضة البريطانية “كلوي أيلينغ” (20 عاما) وصلت إلى ميلانو في العاشر من يوليو للمشاركة في جلسة تصوير جرى ترتيبها من خلال وكيل أعمالها.

بالفيديو.. فضيحة تسريبات الامارات الجديدة

إلا أن الخاطفين على الإنترنت، المعروفين باسم “الموت الأسود” اختطفوها وقادوها نحو محل مهجور بالقرب من محطة ميلانو واعدين إياها بالتقاط صور هناك.

وأضافت “ديلي ميل” أنه بعد الوصول إلى المحل المهجور تم تخديرها ووضعها في كيس، ثم رحلوا صوب مزرعة في تورينو، حيث تم الاحتفاظ بها لستة أيام.

وذكر المصدر نفسه أنه تم إطلاق سراح العارضة بعدما اكتشفت العصابة أنها أم لرضيع يبلغ من العمر عامين فقط.

وقال صديق عائلي لصحيفة “ديلي ميرور” إنهم كانوا يعتقدون أنهم لن يروها مجددا”.

وذكرت الشرطة أن المختطفين كانوا يطالبون وكيل أعمالها بدفع 300 ألف يورو وإلا سيتم بيع الضحية على الإنترنت، لمشترين من دولة خليجية.

بالفيديو.. الفضائح تلاحق الامارات

بالفيديو.. وكالة موديز: ازمة تواجه اكبر 5 بنوك سعودية

وأضافت الشرطة أن العارضة “كلوي أيلينغ” التي تبلغ من العمر عشرين عاما سافرت في رحلة عمل إلى ميلانو في يوليو الماضي من أجل التصوير، حيث تعرضت يوم الـ 11 من نفس الشهر للاعتداء والتخدير، ثم وُضعت في سيارة نُقلت على متنها إلى قرية صغيرة بالقرب من مدينة تورينو الإيطالية.

وتعرضت آيلنغ للاحتجاز لمدة ستة أيام، وظلت خلال هذه المدة مقيدة اليدين في غرفة، قبل أن يتم إطلاقها ونقلها إلى القنصلية البريطانية في ميلانو يوم 17 يوليو الماضي.

وفي اليوم التالي لإطلاقها، اعتقلت الشرطة مواطنا بولنديا يحمل ترخيص إقامة في بريطانيا للاشتباه في ضلوعه بعملية الخطف، وهي تلاحق أشخاصا آخرين يعتقد أنهم شاركوه في العملية.

بالفيديو.. صحفي يصرخ امام الصحفيين: المعتوه خرب ودمر البلد

ووفق وكيل أعمال العارضة الشابة، فإن مجموعة تطلق على نفسها “الموت الأسود” نفذت عملية الاختطاف في وقت كانت العارضة البريطانية داخل استوديو تصوير وسط مدينة ميلانو.

وفي تصريحات للتلفزيون الإيطالي (راي) تحدثت آيلنغ عما وصفته بتجربتها المروعة، وقالت إنها كانت تتوقع أن تموت في أي لحظة خلال اختطافها.

وقال ضابط بشرطة ميلانو إن الشخص البولندي الذي جرى اعتقاله ويدعى “لوكاش هيربا” وصف نفسه بأنه “قاتل مأجور” ينتمي لمنظمة “مرتزقة”. وأكدت السلطات الإيطالية أنه لم تدفع فدية لخاطف العارضة التي عادت إلى بريطانيا بعد إطلاقها.

وتقول الشرطة الإيطالية إن رجلين هاجما كلوي وخدراها ثم اختطفاها لغرض بيعها في مزاد علني على ما يُسمى بـ”شبكة الانترنت المظلمة” أي “Dark Web”.

شاهد ايضا

بالفيديو.. اسرار تواجد السعودية والامارات في اليمن

بالفيديو.. ترامب يحلب السعودية من جديد !

1 تعليق على “بالفيديو.. خليجي يشتري عارضة ازياء بريطانية بـ 300 الف دولار

  1. هل يطلب منا ان نصدق هذا .. هذا الخبر عبارة عن عدة اجزاء .. الجزء الاول حادثة الاختطاف نفسها .. الجزء الثانى مدة الاختفاء .. الجزء الثالث اطلاق سراحها .. الجزء الرابع تحليل سبب اطلاق سراحها وهو الهبل الذى بنى بداخلى تصور ان هذا الجزء من عمل السلطات الايطالية وانه فعلا تم دفع فدية .. اذ يقول تحليل اطلاق عصابة الموت الاسود سراحها انهم اكتشفوا انها ام لرضيع يبلغ من العمر عامين .. يا سلام يا سيدى .. المفروض بقى ان يكون فى صياغة الخبر ان عصابة الموت الاسود قامت بالاعتذار لها عن هذا الخطأ الغير مقصود …

اضف تعليق للنشر فورا