احالة نائب مدير امن القاهرة السابق الى الجنايات لاتهامه بقتل زوجته

احالة نائب مدير امن القاهرة السابق الى الجنايات لاتهامه بقتل زوجته

قرر النائب العام المستشار نبيل صادق، إحالة نائب مدير أمن القاهرة السابق «إيهاب.ر»، إلي المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات . ووجهت نيابة حوادث جنوب الجيزة للمتهم تهمة القتل العمد لزوجته بعد طعنها له وإطلاقه الرصاص عليها وتسلمت تقرير الصفة التشريحية الصادر من الطب الشرعي وتقرير الأدلة الجنائية حول سلاح المتهم .

بالفيديو.. شاب مصري: انا خلاص اتخنقت من البلد وهافجر نفسي

كان اللواء هشام العراقي مدير امن الجيزة تلقى اخطارا بسماع دوي طلقة نارية داخل شقة لواء شرطة بالمعاش، وانتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد علاء فتحي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث العمرانية وتبين أنه أثناء تواجد اللواء ا . ر نائب مدير أمن القاهرة السابق داخل شقته برفقة زوجته أراد تحويل قناة التليفزيون علي قناة قرآنية إلا أن زوجته كانت ترغب في مشاهدة مسلسل فنشبت بينهما مشاجرة قامت علي أثرها زوجته بضربه بسكين في صدره ونظرا لقيامه بعملية قلب مفتوح قام بإطلاق رصاصة عليها فأصابها بالوجه.

الدولار يتخطى 20 جنيها لاول مرة.. وموجة غلاء غير مسبوقة تضرب مصر

وبدأت نيابة حوادث جنوب الجيزة، التحقيق مع نائب مدير أمن القاهرة السابق، وذلك بعد الانتهاء من الإسعافات الأولية التي أجريت له نتيجة تلقيه عدة طعنات من المجني عليها وأمرت النيابة بتشريح ودفن جثة المجني عليها، وكلفت الطب الشرعي بكتابة تقرير واف عن الجثة للوقوف علي أسباب وملابسات الوفاة.

وانتقلت نياية حوادث جنوب الجيزة إلي مسرح الجريمة لاجراء معاينة تصويرية وانتدبت رجال المعمل الجنائي لرفع البصمات، وتحليل آثار الدماء المنتشرة بالشقة، وكذلك رفع فوارغ الطلقات المستخدمة في عملية القتل، كما انتقلت النيابة لمناظرة جثة المجني عليها ومناظرة إصابات المتهم التي لحقت به من جراء طعن زوجته له بسكين المطبخ.

بالفيديو.. مواطنة مصرية تصرخ في السوق: حرام عليكم ارحمونا تعبنا من الغلاء

وكشفت تحقيقات النيابة أن مشادة كلامية نشبت بين لواء شرطة سابق نائب مدير أمن القاهرة السابق بسبب رغبة المتهم بمشاهدة احدي القنوات الدينية علي التليفزيون في حين رفضت زوجته ذلك وتطور الامر الي مشاجرة عنيفة بينه وبين زوجته، طعنت خلالها الأخيرة زوجها 3 طعنات بالكتف الايسر بسكين ما دفعه إلي إطلاق النار عليها من سلاحه فسقطت قتيلة في الحال.

شاهد ايضا

اقوى الاغذية الطبيعية لعلاج البرد والانفلونزا بدون مضادات حيوية

فوائد لن تتوقعها عند تناول فص ثوم يوميا.. للازواج والشباب والاطفال

اضف تعليق للنشر فورا