الإتحاد المصري لكرة القدم

اتحاد الكرة يرفع راتب كوبر إلى 90 ألف دولار شهريا بعد التأهل إلى كأس العالم ومكافأة 500 ألف دولار

اتحاد الكرة يرفع راتب كوبر إلى 90 ألف دولار شهريا بعد التأهل إلى كأس العالم ومكافأة 500 ألف دولار – قرر اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، الراتب الشهرى للأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للفراعنة، إلى 90 ألف دولار شهريا، بعد حسم التأهل رسمياً للمونديال.

وينص عقد كوبر مع الجبلاية على زيادة راتبه بنسبة 25% فى حال التأهل للمونديال، بجانب حصوله على مكافأة قدرها 500 ألف دولار، علما بأن راتب كوبر حاليا 72 ألف دولار.

ونجح كوبر فى التأهل مع الفراعنة إلى المونديال، عقب الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف سجلهما محمد صلاح أمس، فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا المقبل.

وقال كوبر في تصريحات صحفية عن مباراة الكونغو: “كرة القدم لها سيناريوهات غير منتظرة، ولذلك دائما أقول لا يمكن السيطرة على كل شيء في كرة القدم حتى لو أديت مباريات جيدة”.

وتابع “في الدقيقة 86 تعادلوا معنا، وأعتقد أننا كنا نستحق هذا التأهل وربنا ساعدنا في ذلك لنحقق الهدف الأول ونجعل الناس سعيدة”.

وأوضح “هناك أمران يسعداني في العمل مع مصر، أولهما أن لدي مجموعة رائعة وممتازة من اللاعبين، والثاني هو إسعاد 100 مليون مصري”.

وانتقل كوبر للحديث عن الانتقادات التي توجه لأسلوب لعب الفراعنة الدفاعي تحت قيادته.

وعن ذلك، قال: “كرة القدم ليست سهلة كما قد يظن البعض، ووجهة نظر المدرب فيها مختلفة عن الجماهير، وكما قلت أحيانا تحمل سيناريوهات غير متوقعة”.

وأضاف “لا يمكن أن نقول إن الناس كلها تنتقد عملي مع منتخب مصر، وأعرف أيضا أن هناك بعض الناس تنتظر مني أهدافا أكثر وألا نعاني ضغوطا في المباريات ولكن كرة القدم ليست هكذا”.

وواصل “لابد أن نعيش الحقيقة والواقع، ونحن نعرف واقع منتخب مصر الآن وفي النهاية قد أكون مخطئا في تحليلي ولكن هذا الطريق حقق لنا هدفنا في النهاية”.

وأكمل “قد نلعب كرة هجومية أكثر وأفضل ولكن من يضمن لنا تحقيق الهدف في النهاية، فالأمر بالنسبة لي هو تحقيق الفوز على المنافس والوصول لهدفك”.

اضف تعليق للنشر فورا