الزمالك

إيهاب جلال بعد تعيينه مديرًا فنيًا للزمالك: أتحمل مسؤولية مباراة القمة أمام الأهلي

إيهاب جلال بعد تعيينه مديرًا فنيًا للزمالك: أتحمل مسؤولية مباراة القمة أمام الأهلي – قال إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك إن قرار تعيينه مديرًا فنيًا للفريق الأبيض شجاع، مشددًا أنه يتحمل مسؤولية مباراة القمة أمام الأهلي.

وأعلن الزمالك اليوم السبت عن تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمدة موسم ونصف الموسم ليخلف المونتينجري نيبوشا والذي رحل يوم الأربعاء بسبب سوء النتائج.

تعاقد الزمالك مع إيهاب جلال صحبه حالة من الغضب لدى أبناء نادي الزمالك من المدربين خاصة وأنه ليس من أبناء القلعة البيضاء وكذا الحال مع معظم أفراد الجهاز المعاون.

وقال جلال من خلال تصريحات لقناة النادي الرسمية على يوتيوب عقب توقيع العقود: “تدريب الزمالك خطوة كبيرة، قرار تعييني مديرًا فنيًا للزمالك شجاع، لا يوجد مجالس إدارة كثيرة قادرة على اتخاذ هذه الخطوة.”

وأضاف: “كانت هناك محاولات كثيرة من جانب الزمالك من أجل التعاقد معي، لكن الأمور دائمًا ما كانت تفشل لأسباب خارجة عن إرادتنا، أنا قادم لنادي كبير، أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير.”

وواصل: “أحترم كل المعترضين على قرار الإدارة بشأن، واحترم الذي رفضوا العمل معي.”

وقرر إيهاب جلال التوجه لمعسكر الزمالك من أجل التحضير لمباراة القمة أمام النادي الأهلي والمقرر لها يوم الاثنين، وعن هذه المباراة قال: “أتحمل مسؤولية مباراة القمة، وأثق في اللاعبين، وأتمنى أن نقدم ما يُسعد جماهير الأبيض.”

اضف تعليق للنشر فورا