حفلة غنائية، رقص، راقصة، رقاصة، فضيحة، ملهى، كبارية، دعارة، بغاء

إيقاف مطربة كليب عندى ظروف الفاضح (فيديو)

إيقاف مطربة كليب عندى ظروف الفاضح – أصدرت نقابة الموسيقيين برئاسة هانى شاكر قرارا بسحب تصريح المغنية شيما بطلة كليب “عندى ظروف” وعدم التعامل معها، خاصة وأنها عضوة منتسبة وليس عضوا عاملا بالنقابة، وذلك بعد طرح الكليب والذي يحوى العديد من الإيحاءات الجنسية المبتذلة.

وكانت حالة كبيرة من الجدل أثارتها المغنية شيما أحمد بكليبها الجديد “عندى ظروف”، لاحتوائه على العديد من الإيحاءات الجنسية، إضافة إلى الرموز التى تشير إلى الرذيلة، حيث ترسم خلاله على “السبورة” وتجسد شيما دور معلمة تدرس الرذيلة فى مدرسة للشباب، فضلاً عما يحمله من إيحاءات جنسية باستخدام الفاكهة، سواء الموز أو التفاح، أو عن طريق سكب اللبن على الموز.

الأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان رامى جمال وتوزيع نور ومن إخراج محمد جمال، وتقول كلماتها، “يعنى بالذمة مش مكسوف تبعد وتقول عندى ظروف أنت مبقتش زى زمان حتى قاسى وأنانى كمان”.

يبدو أنه لا أحد يتعلم من أخطاء الآخرين، فبعد فشل العديد من التجارب الغنائية التى اعتمدت بالأساس على الجنس واللعب على وتر الرغبات المكبوتة لدى الشباب، ظهرت إلى السطح “شيما” بكليب “عندى ظروف”، لتسير بذلك على نفس النهج الذى سارت فيه قبلها نجلا مطربة الحصان، وبوسى سمير بأغنيتها الشهير حط النقط على الحروف وسلمى الفولى بطلة كليب سيب ايدى وبرديس بأغنيتها يا واد تقيل وسما المصرى بكليباتها وغيرها من الأعمال التى أحدثت ضجة كبيرة فى الأوساط الفنية وتسببت فى ردود فعل عكسية، فلا أصبحن نجمات ولا استطعن الاستمرار.

وقد اعتذرت شيما لمتابعيها وكل من استاء من كليبها الأخير “عندى ظروف”، الذى أحدث جدلاً بسبب المشاهد العارية التى تضمنتها الأغنية.

وكتبت شيما عبر صفحتها على “فيس بوك”: “بتأسف لكل الناس اللى شافوا الكليب واتضايقوا من الكليب وشافوه بمناظر غير لائقة، أنا مكنش فى بالى أن كل ده ممكن يحصل وأنى أتلقى هجوم جامد قوى من كل الناس”.

اضف تعليق للنشر فورا