اعدام، الاعدام، انتحار، الانتحار، شنق

إنتحار روبين وليامز داخل شقته

أخبار ليل ونهار – رفضت أسرة الممثل الأمريكي، روبين وليامز، (63 عامًا)، التعليق على نبأ وفاته، بعدما أعلنت الشرطة الأمريكية العثور عليه ميتًا داخل شقته.

ولم يعلق أحد من أفراد أسرة «ويليامز» على فاجعة رحيله المأساوي، فيما أكد مصدر مقرب من عائلته أنهم يرون الأمر شديد الخصوصية وحزينًا، ولا يستطيعون التعليق عليه في الوقت الراهن، ويطلبون من الإعلام احترام تلك اللحظة الحرجة والخاصة في حياتهم.

وذكر مصدر بالشرطة الأمريكية، في بيان رسمي، أن «الممثل الراحل كان يعاني اكتئابًا حادًا قبل وفاته، ويرجح وفاته منتحرًا، وجاري التحقيق في الأمر لبيان السبب الحقيقي للوفاة المفاجئة، حيث عثر على (ويليامز) متوفيًا داخل شقته، صباح الثلاثاء، ورجحت الشرطة تعرضه لاختناق».

وتميز «ويليامز» على مدى سنوات طويلة بأعماله الكوميدية، مثل Mrs. Doubtfire، Jumanji كما حصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم «Good Will Hunting».. وكان آخر أدوار قدمها تجسيده لشخصية الرئيس الأمريكي ثيودور روزفيلت في الجزء الثالث من فيلم «Night at the Museum»، الذي أطلقت شركته المنتجة «فوكس» بيانا رسميًا ترثي فيه الممثل الراحل وتشيد بموهبته وتعزي أسرته ومعجبيه.

اضف تعليق للنشر فورا