مظاهرة، مظاهرات، مسيرة، مسيرات، رابعة العدوية، شاب، شباب

إلغاء مؤتمر القوات المسلحة مع أهالي جزيرة الوراق دون إبداء أسباب

إلغاء مؤتمر القوات المسلحة مع أهالي جزيرة الوراق دون إبداء أسباب – قالت مصادر مساء السبت، إنه تقرر تأجيل المؤتمر الجماهيري للواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، مع أهالي جزيرة الوراق، والذي كان مقرر له، الأحد، دون إبداء أسباب، لعرض مخطط تطوير الجزيرة على الأهالي.

كان «الوزير» قد أبلغ أهالي الجزيرة خلال جلسة ودية، الأسبوع الماضي، بأنه سيكون هناك مؤتمر جماهيري بالجزيرة، الأحد، بحضور المهندس، الذي وضع مخطط تطوير الجزيرة، لمعرفة آراء الأهالي فيه.

وعلى الرغم من تواجد العميد أيمن صقر، مدير مشروع محور روض الفرج، اليومين الماضيين، في الجزيرة، للوقوف على الحالة الأمنية بها، وبحث عملية تأمين المؤتمر، إلا أن الأهالي فوجئوا بمكالمة من العميد أيمن صقر، مساء السبت، وإبلاغهم بتأجيل موعد المؤتمر، دون إبداء أسباب، مشيرًا إلى أنه سيتم تحديد موعد له في وقت لاحق.

وكشفت المصادر عن أن «خروج أهالي الجزيرة، مساء الجمعة، في تظاهرات، اعتراضًا على بيع أراضيهم للدولة، وعدم الإفراج عن شباب الجزيرة المقبوض عليهم على خلفية اشتباكات مع قوات الأمن خلال تنفيذ عملية إزالة مبان مخالفة على أراضي أملاك الدولة، ربما يكون السبب وراء تأجيل المؤتمر».

اضف تعليق للنشر فورا