أبو تريكة غزة

إقناع أبو تريكة بعدم العودة لمصر بعد وفاة والده حتى لا يتم إعتقاله

إقناع أبو تريكة بعدم العودة لمصر بعد وفاة والده حتى لا يتم إعتقاله – ذكرت قناة “العربية” الإخبارية في تقرير لها حول إمكانية عودة اللاعب محمد أبو تريكة إلى مصر عقب وفاة والده أن أشقاء اللاعب أخفوا عنه خبر وفاة والده حتى لا يتعرض إلى الاعتقال عقب عودته إلى مصر.

وبحسب مصادر للقناة، فإن شقيقه “حسين” طالبه بعدم العودة إلى مصر حتى لا يتم القبض عليه، واستجاب له أبو تريكة، وأكد أنه تراجع عن العودة ولن يحجز تذكرة الطائرة.

وأدرجت النيابة العامة في وقت سابق اسم أبو تريكة ضمن قوائم ترقب الوصول لاتهامه بدعم “الإرهاب” وتمويل جماعة الإخوان المسملين. وتوفي والد اللاعب المصري إثر تعرضه لأزمة قلبية، وقد أجرى عملية قلب مفتوح قبل شهر، وتدهورت صحته بعدها.

أبو تريكة ناعيًا والده: فقدت قدوتى فى الكفاح والعمل

كما أكد محمد الكوالينى المعلق الرياضى بإحدى القنوات الفضائية، أن محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر والأهلى السابق والمتواجد بقطر حاليًا لن يعود إلى مصر لتلقى عزاء والدة الذى وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

الكوالينى عبر الفيس بوك

وأشار الكوالينى عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، إلى أنه تم اقناع أبو تريكة بعدم العودة إلى مصر والذهاب إلى السعودية لأداء عمرة لوالده”.

1 تعليق على “إقناع أبو تريكة بعدم العودة لمصر بعد وفاة والده حتى لا يتم إعتقاله

  1. أبو تريكة. عزاؤنا. للوالد …. الكريم. وندعو الله. سبحانه وتعالى أن يسكنه فسيح جناته … ونصيحة من أخ أكبر. أو. والد … اسمع. نصيحة. شقيقك. ولا تنزل. …… ولن. يقلل. من قدرك. ابدأ. وتستطيع. معرفة. ذلك. من. المقربون. إليك.

اضف تعليق للنشر فورا