حفلة غنائية، رقص، راقصة، رقاصة، فضيحة، ملهى، كبارية، دعارة، بغاء

إغلاق المستشفى التي توفيت فيها الراقصة غزل والقبض على مديرها

إغلاق المستشفى التي توفيت فيها الراقصة غزل والقبض على مديرها – انتهت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية رئيس النيابة من معاينة المستشفى الخاص الذى أجرت فيه الراقصة غزل جراحة عاجلة بمنطقة حدائق الأهرام، أدت إلى وفاتها نتيجة الإهمال الطبى، وتبين من خلال المعاينة وجود مخالفات جسيمة بالمستشفى، وعليه صدر قرار النيابة بإغلاقه موقتاً لحين انتهاء التحقيقات فى القضية.

استمعت النيابة لأقوال والد الراقصة وزوجها، واللذين أكدا أن “غزل”، كانت متزوجة من الزوج عرفياً، إلا أن الجنين توفى فى بطنها، وكان من الضرورى إجراء عملية جراحية عاجلة لها، غير أن حالتها الصحية تدهورت عقب إجراء الجراحة، حتى فارقت الحياة، واتهما مسئولى المستشفى بالإهمال الذى تسبب فى وفاتها.

وأصدرت النيابة قرارا بضبط وإحضار مدير المستشفى والطبيبة التى أجرت الجراحة و 3 ممرضات من الفريق الطبى المعالج، للتحقيق معهم حول الاتهامات التى أسندت إليهم بالإهمال الذى تسبب فى وفاة الراقصة “غزل”، وتنفيذاً لإذن النيابة العامة، تم إلقاء القبض عليهم، وأحيلوا للنيابة التى بدأت التحقيق معهم منذ قليل بسرايا النيابة.

وكانت قد ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على مدير مستشفى خاص، وطبيبة و3 ممرضات، لاتهامهم بالإهمال الذى أسفر عن وفاة الراقصة غزل خلال إجراء عملية لها بالهرم.

وأضاف المصدر، أن والد الراقصة وزوجها قدما بلاغا بقسم شرطة الهرم، اتهما المستشفى بالإهمال، وتمكن الرائد محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، ومعاونيه الرائدان محمد عتلم، وهانى عجلان، من ضبط مدير المستشفى، والطبيبة التى أجرت العملية، و3 ممرضات، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

و قال أحمد عليوة مدير أعمال الراقصة غزل ، إن جثمان الراحلة الآن في مشرحة زينهم منتظرا خروج تصاريح دفنه من الجهات المختصة، نافيا أن تكون الوفاة بسبب عملية تصغير للصدر، موضحا أنها أصيبت بنزيف وتم نقلها إلى المستشفى، لكنها فارقت الحياة.

وذكر مصدر أمنى، أن الراقصة متزوجة عرفيا، وحملت من زوجها، إلا أن الجنين توفى فى بطنها، ما أدى لضرورة إجراء عملية جراحية لها، وحدد لها مستشفى خاص موعدا لإجراء العملية، حيث أجرتها لها طبيبة بالمستشفى وساعد بها 3 ممرضات، إلا أنه عقب الانتهاء من إجراء العملية تدهورت حالتها الصحية، وفارقت الحياة.

وأضاف المصدر، أن والد الراقصة وزوجها قدما بلاغا بقسم شرطة الهرم، اتهما المستشفى بالإهمال، وتمكن الرائد محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، ومعاوناه الرائدان محمد عتلم، وهانى عجلان، من ضبط مدير المستشفى، والطبيبة التى أجرت العملية، و3 ممرضات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اضف تعليق للنشر فورا