وزارة الداخلية المصرية

إخلاء سبيل ضابط شرطة متهم بتعاطي الهيروين في مدينة نصر

إخلاء سبيل ضابط شرطة متهم بتعاطي الهيروين في مدينة نصر – قررت نيابة مدينة نصر أول، اليوم الأحد، إخلاء سبيل ضابط شرطة بكفالة 1000 جنيه على ذمة التحقيقات في اتهامه بتعاطي الهيروين، أثناء تقديمه لبلاغ بسرقة سيارته وداخلها سلاحه الميري.

وكشفت التحقيقات كذب رواية الضابط حول طريقة سرقة سيارته أثناء “ركنها” بأحد شوارع مدينة نصر وبداخلها سلاحه الميرى ومبلغ مالي، وتبين من مناقشته عدم اتزان أقواله، حتى اعترف بأن سيارته سُرقت خلال شرائه مخدر الهيروين بغرض التعاطي.

وكان قسم شرطة أول مدينة نصر، تلقى بلاغا من نقيب شرطة أفاد فيه بسرقة سيارته أثناء ركنها بأحد شوارع مدينة نصر وبداخلها سلاحه الميرى ومبلغ مالي.

وتبين من التحريات والتحقيقات، أن الضابط يعانى من الإدمان، وتوجه بسيارته لشراء هيروين من أحد تجار المخدرات، وعقب ركنه السيارة تمكن مجهولين من سرقتها، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

يذكر أن قوات تأمين نفق الشهيد أحمد حمدي قد ألقت القبض على ضابط بحوزته 15 جرام حشيش وقطعة أفيون زنة 5 جرامات داخل سيارته، وتبين أن الضابط يعمل بمباحث المخدرات بجنوب سيناء.

تأتي هذه الواقعة بعد 24 ساعة من إلقاء القبض على ضابطى شرطة بمباحث قسم شرطة الطور بجنوب سيناء، أمس، خلال عبورهما النفق أيضًا، وبتفتيش السيارة عثروا على قطعتي مواد مخدر عبارة عن حشيش وزنت كل منهما 15 جرامًا.

الأمر نفسه تكرر قبل 4 أيام، حيث ضبطت قوات تأمين النفق ضابطًا وصديقته بتهمة حيازة 80 تذكرة هيروين، وتم حبسهما على ذمة التحقيقات.

اضف تعليق للنشر فورا