إخلاء سبيل خليجيين بعد ضبطهم يمارسون الزنا في نادي صحي بالعجوزة

اخبار ليل ونهار – في واقعة تكررت مؤخرا بشكل متزايد، قام النقيب محمد داود معاون مباحث قسم العجوزة بالجيزة، بإخلاء سبيل عدد من الاثرياء الخليجيين بما نسب إليهم من ممارسة الرذيلة مقابل أجر مادى، في نادي صحي بحي العجوزة، وتم حبس صاحبة المركز و5 من الفتيات 4 أيام على ذمة التحقيق.

وحسب تفاصيل الواقعة التي حصلت عليها وكالة اخبار ليل ونهار، قامت صاحبة مركز تجميل وتخسيس بمنطقة العجوزة، بتخصيص غرفة في المركز لعمل الماساج بواسطة عدد من الفتيات، وتم استدراج عدد من الخليجيين الى المركز، لممارسة الرذيلة بمقابل مبالغ مالية كبيرة في الساعة الواحدة.

ومع تزايد عدد الخليجيين حول المركز وخاصة من الرجال، وخروج بعضهم في حالة سكر، تزايدت شكوك الجيران حول المركز المشبوه، وقاموا بابلاغ الشرطة، فقامت مباحث الآداب بالجيزة بمداهمة المركز وتم ضبط 5 فتيات بالإضافة إلى مواطنين يحملان جنسية دولة خليجية فى أوضاع مخلة بالآداب، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيلوا إلى النيابة للتحقيق. كانت معلومات قد وردت لمدير إدارة مباحث الآداب بالجيزة، تفيد بإدارة ربة منزل لنادى صحى كوكر للرذيلة، حيث تستقطب الساقطات لممارسة الجنس مع الأثرياء العرب مقابل مبالغ مالية.

وبالحصول على إذن من النيابة تم مداهمة النادى، وتمكن العقيد شريف إلهامى بمباحث الآداب من ضبط صاحبة المركز و4 فتيات فى وضع مخل، بالإضافة إلى شخصين يحملان جنسية إحدى الدول الخليجية، وتم اقتيادهم إلى قسم شرطة العجوزة. وبمواجهتهم اعترفوا أمام النقيب محمد داود معاون مباحث القسم بما نسب إليهم من ممارسة الرذيلة مقابل أجر مادى، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهم إلى النيابة التى أمرت بحبس صاحبة المركز والفتيات 4 أيام على ذمة التحقيق وإخلاء سبيل الخليجيين.

اضف تعليق للنشر فورا