إحتراق وتفحم 8 جنود مصريين داخل كتيبة تأمين قناة السويس

اخبار ليل ونهار – ويستمر نزيف جنود وعساكر الجيش المصري نتيجة اللامسئولية واللامبالاة من قبل قيادات القوات المسلحة المصرية في تأمين وحماية الجنود الذين دوما هم الضحايا، حيث لقي 8 مجندين تابعين لقوت تأمين المجرى الملاحى لقناة السويس، مصرعهم حرقا داخل كتيبتهم بمدينة القنطرة شرق محافظة الإسماعيلية، وذلك نتيجة حريق مروع شب داخل الكتيبة الخاصة بهم.

وحسب التحقيقات الاولية نشب الحريق أثناء قيام المجندين بتنظيف العنبر الخاص بهم بمادة بترولية لمواجهة الحشرات، إلا أن ماس كهربائى أدى إلى اشتعال النيران بالعنبر، مما أدى إلى اشتعال النيران بأجسادهم وتم تحويلهم إلى مستشفى القنطرة غرب المركزى، حتى لفظوا انفاسهم الاخيرة.

واشار زملاء الجنود الضحايا الى ان الكتيبة خالية من اي وسائل اطفاء، وانهم حاولوا اطفاء الحريق باستخدام بعض زجاجات المياه التي لم تكفي لاطفاء نيران الحريق الذي تسبب في حرق زملائهم بحروقات خطيرة.

وقد حصلت وكالة اخبار ليل ونهار على قائمة باسماء الضحايا هم: “محمد ضياء عبد السلام، محمد عبد اللطيف رجب، محمد عبد الراضى محمد، محمد عبد العاطى إسماعيل، مجدى السيد، عبد الحليم عبد الغنى محمد، عبد العزيز يحيى، شريف محسن كمال”.

اضف تعليق للنشر فورا