إبراهيم عيسى

إبراهيم عيسى يعلن عن أول تجاربه التمثيلية في أرض النفاق

إبراهيم عيسى يعلن عن أول تجاربه التمثيلية في أرض النفاق – أعلن الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، عن تعاقده مع شركة “العدل غروب” للمشاركة بالتمثيل في مسلسل “أرض النفاق” مع الممثل محمد هنيدي، والذي يرتقب أن يُعرض في شهر رمضان المقبل 2018. وقد حظي الخبر باهتمام مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء دخول إبراهيم عيسى مجال التمثيل من خلال بوابة “أرض النفاق”، وهو المسلسل المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويظهر فيه في رداء الشخصية الشهيرة “صاحب محل الأخلاق” التى سبق وجسدها فى فيلم “أرض النفاق” إنتاج 1968 الفنان القدير عبد الرحيم الزرقانى، ليترجم إبراهيم عيسى من خلال الشخصية أفكار يوسف السباعى ويجيب عن أسئلته الحائرة: “هل النزاهة والعفة والمروءة والتضحية تدفع الإنسان الى مرتبة الزعماء فى هذا الزمن”، و”هل تظن أن زعماء الزمن يجب أن تتوافر فيهم هذه المزايا والأخلاق”.

المسلسل يدور فى إطار اجتماعى حول شخصية “مسعد أبو السعد” يجسدها هنيدى ومواقفه مع تاجر حبوب الأخلاق، ويضم العمل عددًا من الممثلين منهم دلال عبد العزيز، والمطربة الشعبية بوسى، سيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وكتب حازم عباس: “شركة العدل غروب تتعاقد مع إبراهيم عيسى للمشاركة في بطولة مسلسل (أرض النفاق) مع محمد هنيدي اسم المسلسل.. أعتقد إنه مناسب ولايق جداً”.

وكتبت نانا معلقة على تغريدة إبراهيم عيسى: “أحسن برضه. وهتمضي ف فيلم سري لغاية إمتى واللا مختلفين عالأجر. عيش ندل تموت مستور”.

في حين وجّه له عاطف نصيحة كاتباً: “أستاذ إبراهيم أنا من متابعينك وقرائك ومستمعيك أرجو ألا تتدنى إلى هذا المستوى وأن تشارك في هذه الأعمال البسيطة.. أنت موجود في ذاكرتنا في مكانة محترمة”.

وشجّعت نورا الفكرة قائلةً: “يا رب يكون المسلسل كوميدي أستاذ إبرهيم دمه خفيف قوي”. وعلى عهدة جدو فتحي: “على فكرة أرض النفاق كانت عنوان حزومة دواسة قبل ما يغيّرها، وهذا ليس فال حسن للمسلسل، وهيبقى دمه تقيل زي ممثلينه”.

1 تعليق على “إبراهيم عيسى يعلن عن أول تجاربه التمثيلية في أرض النفاق

  1. احسن اختيار اول اعماله الفنية واسم العمل نفسه يجسد شخصيته ولكنه اساء اختيار الدور وكان الاولى ان يمثل شخصية الارض نفسها فهو هى ..

اضف تعليق للنشر فورا