أول رد من ترامب بعد تجدد إتهامه بالتحرش الجنسي

أول رد من ترامب بعد تجدد إتهامه بالتحرش الجنسي – اتهمت ثلاث نساء مجددا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالتحرش الجنسي، حيث أكدن روايتهن لشهادة أدلين بها العام الماضي.

وجاءت هذه التصريحات خلال برنامج تلفزيوني أمريكي، من جانبه سارع البيت الأبيض إلى اعتبارها “اتهامات غير صحيحة”.

وسبق أن أدلت النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 30 وأكثر من 70 عاما بشهاداتهن أثناء الحملة الرئاسية الأمريكية في 2016. وكررن الاثنين رواياتهن أثناء البرنامج الصباحي لقناة “إن بي سي” التي سارع البيت الأبيض إلى اعتبارها “اتهامات غير صحيحة.”

وروت ريتشل كروكس التي كانت في سن الـ 22في2005 كيف قبلها الثري على فمها بغير رضاها عندما كانت موظفة استقبال في برج ترامب. وأوضحت أنها شعرت “أنها مهددة إلى حد ما”، كما لو أنه “لم يكن أمامها من خيار آخر.”

وقالت “أطالب لذلك أعضاء الكونغرس بوضع انتماءاتهم السياسية جانبا، والتحقيق في تاريخ ترامب في الإساءات الجنسية”.

من جهتها قالت جيسيكا ليدز إن ترامب تحسس جسدها بغير رضاها في طائرة في السبعينيات. وقالت “كانت يداه في كل مكان، كان يقبلني ويتحسسني”.

أول ردّ من ترامب على اتهامه بالتحرش الجنسي

وقد شن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الثلاثاء، هجوما على النساء اللواتي يتهمنه بالتحرش الجنسي، منددا «بالاتهامات الكاذبة والروايات الملفقة»، وذلك بعد أن دعت العديد منهن الكونجرس للتحقيق بشأن هذه الاتهامات.

ورد ترامب على «تويتر»، متهما على ما يبدو الديمقراطيين بتحريض النساء اللواتي تحدثن إلى الصحافيين عن التحرش المزعوم.

وغرّد ترامب: «رغم آلاف الساعات التي أضيعت وملايين الدولارات التي أنفقت، لم يتمكن الديمقراطيون من إثبات أي تواطؤ مع روسيا، والآن ينتقلون إلى الاتهامات الزائفة والقصص المفبركة لنساء لا أعرفهن ولم أقابلهن إطلاقا».

2 تعليقات على “أول رد من ترامب بعد تجدد إتهامه بالتحرش الجنسي

  1. هذا رئيس من عينة. الكدابين المنافقين. حتى تصرفاته تنم عن أنه غير سوى. … كيف. للشعب الأمريكى أن يختار مثل ذلك … أعتقد أن صورته. اتضحت. كثيرا. .. ليس مثل ذلك. إن يمثل امريكا

اضف تعليق للنشر فورا