barcelona برشلونة

أهداف مباراة برشلونة وألافيس في نهائي كأس ملك اسبانيا

أهداف مباراة برشلونة وألافيس في نهائي كأس ملك اسبانيا.

تكون تشكيل برشلونة من:

حراسة المرمى: سيليسين

خط الدفاع: ماسكيرانو، بيكيه، أومتيتي، ألبا.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، راكيتيتش، أنيستا.

الهجوم: نيمار، ألكاسير، ميسي.

بينما سيبدأ ألافيس بالتشكيل التالي: فرناندو باتشيكو وكيكو فيمينيا وكارلوس فيجاراي ورودريجو إيلي وزهير فضال وتيو هرنانديز وإدجار مينديز وماركوس يورنتي ومانو جارسيا وإيباي جوميز وديفيرسون.

الشوط الأول

استطاع برشلونة أن يسيطر على النصف الأول من المباراة بالكامل، وخرج متقدمة بنتيجة 3-1، لتبدو أن مهمته في اللقاء سهلة، وسط تألق كبير من جانب ميسي والخط الهجومي.

بدأ برشلونة المباراة بهجوم كاسح، وفي الدقيقة 6 أرسل خوردي ألبا تمريرة من الخلف للأمام ذهبت لباكو ألكاسير في منطقة الجزاء، الذي لعبها برأسه بالعرض تجاه ميسي لكن الدفاع أمن طريقها لخارج الملعب قبل أن تصل للاعب الأرجنتيني.

تعرض ماسكيرانو للإصابة في الدقيقة 8 بعد كرة مشتركة مع مهاجم ألافيس أمام منطقة الجزاء، الأمر الذي أدى إلى تدخل الجهاز الطبي لبرشلونة بعدما قام نزف اللاعب على مستوى الرأس.

وفي الدقيقة 10 شارك أندريا جوميز بدلا من ماسيكرانو الذي عجز عن استكمال المباراة.

وانطلق ايباي بالكرة في الدقيقة 27 ومن حدود منطقة الجزاء قام بتصويب كرة ارتطمت بالقائم ومرت على خط المرمى لتكون أخطر هجمات النصف ساعة الأولى من المباراة.

وأحرز ميسي الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 30 بعدما تبادل التمرير مع نيمار على حدود منطقة الجزاء ثم سدد كرة مقوصة سكنت الشباك بشكل رائع.

لكن ألافيس لم يحتاج إلا 3 دقائق فقط من أجل التعادل عن طريق ثيو هيرنانديز من كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء أسكنها أقصى الزاوية اليسرى لسيليسين.

أحرز نيمار الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 45 بعدما بدأ ميسي الهجمة بتمريرة لأندريا جوميز في منطقة الجزاء ليلعب عرضية متوسطة الإرتفاع تركها ألكاسير للاعب البرازيلي كي يضعها في الشباك بسهولة.

وفي الدقيقة 45+2 انطلق ميسي بالكرة من الجانب الأيمن واخترق منطقة الجزاء وسط عجز تام من دفاع ألافيس، ليمرر الكرة عكس اتجاه حركة الدفاع ليحصل عليها ألكاسير ويضعها في الشباك.

شاهد المباراة مباشرة:

شاهد ايضًا:

اضف تعليق للنشر فورا