وزارة الداخلية

أميني شرطة يسرقا شقة طبيب كويتي بالقاهرة الجديدة

أخبار ليل ونهار – قرر المستشار وليد السعيد رئيس نياية القاهرة الجديدة اليوم الأحد، حبس أمينى شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة طبيب كويتى بالقاهرة الجديدة، وانتحالهما صفة ضباط شرطة، كما أمر بضبط وإحضار الأمين الهارب.

كشفت التحقيقات أن ثلاثة أمناء شرطة قاموا بالاتفاق مع اثنين آخرين، بعمل خطة للنصب على الطبيب الكويتي، وقيامهم باقتحام شقته، والادعاء بأنهم ضباط شرطة، وأنهم مكلفون بأداء مهمة تفتيش الشقة بعد إيهام الكويتى بوجود بلاغ ضده بمتاجرته في المخدرات، ويتولى الشخصان الآخران مهمة الوسيط بين أفراد الشرطة والكويتى، لإنهاء المشكلة مقابل دفع الكويتى مبالغ مالية لهم.

وأضافت التحقيقات أنهم قاموا بالاستيلاء على مبالغ مالية من الكويتى، بالإضافة لحصولهم على ساعة يده، فضلا عن استيلائهم على مبالغ مالية من فتاتين كانتا تعملان لديه.

كما أضافت التحقيقات أن إحدى الفتاتين ترتبط بعلاقة صداقة بأحد المتهمين، وأنها هي من تقدمت بالبلاغ.

كانت البداية حينما تقدمت، طالبة بالثانوية، ببلاغ ضد صديقها عبدالرحمن، وأحد أقاربه، ويدعى ثروت، تتهمهما بالاشتراك مع آخرين على عمل خطة للاستيلاء على أموال طبيب كويتى يدعى سلطان مبارك، موضحة بأنهم قاموا بسرقة 2000 دولار منه، بالإضافة لساعة اليد الخاصة به، فضلا عن استيلائهم على أحد أجهزة المحمول الخاصة بها، ومبلغ ثلاثة آلاف جنيه، بالإضافة لاستيلائهم على ألفى جنيه من زميلتها.

وأضافت أن أفراد الشرطة تحرشوا بهما، وقد تم إحالة البلاغ لقسم شرطة القاهرة الجديدة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بقرارها السابق.

اضف تعليق للنشر فورا