اطلاق الرصاص, اطلاق النار, مسدس, طبنجة, بندقية, مشاجرة, ضرب نار, اطلاق نار, قتل, مقتل

أغرب جرائم اليوم في مصر.. هجوم مسلح على شنط رمضان وكشف سر خروج يد من صندوق سيارة

أغرب جرائم اليوم في مصر – حرر رضا سيد موسى، رئيس مجلس إدارة إحدى الجمعيات للخدمات الاجتماعية التابعة لإدارة أبو النمرس الاجتماعية، المشهرة برقم 2236 لسنة 2004، محضرًا بقسم شرطة أبو النمرس، يفيد باعتداء مسلحين على مقر الجمعية واستولوا على كل ما فيها من أموال وممتلكات ودفاتر خاصة بالجمعية، وشنط كانت معدة لتوزيعها على الفقراء فى شهر رمضان الكريم.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية، فى تصريحات صحفية، إنه حرر محضرًا فى قسم شرطة أبو النمرس، حمل رقم 2543 لسنة 2017، اتهم فيه ورثة “سميرة.أ.م” بالتعدى بالأسلحة البيضاء على الجمعية، وسرقة ونهب كل ما فيها.

أغرب جرائم اليوم في مصر

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على عامل لاتهامه بقتل ربة منزل بإطلاق النار عليها بالهرم، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقي قسم شرطة الهرم بلاغا من مستشفي الهرم يفيد وصول ربة منزل مصابة بطلق ناري مفارقة الحياة.

وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليها نشبت بينها وشقيقها وبين ابن عمها مشاجرة بسبب اعتداء شقيقها بالضرب علي عاملة باسطبل ملك ابن عمها وخلال المشاجرة تدخل عامل لمناصرة ابن عمها وأطلق أعيرة نارية من بندقية خرطوش مما أسفر عن إصابتها ومقتلها، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

أغرب جرائم اليوم في مصر

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف رئيس النيابة، بتشريح جثمان حارس عقار عثر عليه مقتولاً داخل شقة خاصة بمنطقة حدائق الأهرام التابعة لدائرة قسم شرطة الهرم، للوقوف على ظروف وملابسات وفاته، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

انتقل فريق من النيابة العامة الى موقع الحادث، لمناظرة جثمان المجنى عليه وتبين أنه فى العقد الرابع من عمره يرتدى ملابسه كاملة ومصاب بعدة طعنات نافذة بمنطقة البطن، ومسجى على ظهره داخل غرفته الخاص بالعقار الذى يتولى حراسته بحدائق الأهرام، وعليه صدر قرار النيابة بتشريحه للوقوف على ظروف وفاته.

ويعمل رجال مباحث قسم شرطة الهرم برئاسة المقدم عمرو حجازى على مناقشة عدد من شهود العيان حول الواقعة، وجيران المجنى عليه، وقاطنى العقار الذى يتولى حراسته، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، ومعرفة أخر من تواصل معه المجنى عليه قبل وفاته، وقائمة علاقاته وعما أذا كان بينه وبين أحد ثمة خلافات قد تدفعه للتخلص منه.

وكشفت التحريات الأولية أن المجنى عليه يقيم فى غرفة خاصة أسفل عقار سكنى يتولى حراسته بمنطقة حدائق الأهرام، منذ عدة أشهر، وأنه يقيم بمفرده، وأن الأهالى اكتشفوا مقتله، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وتكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لكشف غموض الحادث.

أغرب جرائم اليوم في مصر

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الخميس، بإحالة “محمد حمدي سالم”، 37 عاما، سائق بهيئة النقل العام ، غيابيا إلى فضيلة المفتى لإبداء الرأى الشرعى فى اعدامه، لاغتصابه طالبة بالمطرية

صدر الحكم برئاسة المستشار خليل عمر وعضوية المستشارين مصطفى رشاد وأحمد مختار، وسكرتارية محمد ابو العلا ومحمد سليمان.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم كانت تربطه علاقة عاطفية مع المجني عليها وهي طالبة لدار ايتام وتبلغ من العمر 17 سنة، والتي كشفت خلال التحقيقات، أن المتهم اوهمها بالزواج والتقدم لطلب يدها حين تتحسن ظروفه المالية، وليلة الحادث استدرجها الي منزله واجبرها علي معاشرته جنسيا بالقوة، وبعد ذلك قام بتوصيلها الي دار الأيتام التي تقطن به وفر هاربا.

وتقدمت رئيس الدار بتحرير محضر ضد المتهم، وأسندت النيابة اليه تهمة الاغتصاب وتمت إحالته للمحكمة الجنايات.

أغرب جرائم اليوم في مصر

كشف مصدر أمني سر ظهور يد شخص من داخل صندوق سيارة، بعدما تداول راود السوشيال ميديا الصور ورجحوا ان يكون حادث قتل.

وقال مصدر أمني في تصريحات خاصة لليوم السابع، إنه تم فحص السيارة بعد تداول الصورة، وتبين انها خاصة بنقل الأثاث ، وكانت قادمة من مدينة السادس من أكتوبر.

وأضاف المصدر، أنه كان يوجد عامل في الصندوق الخلفي للسيارة حتى يثبت قطع الأثاث الموجودة بالصندوق مما يساهم في عدم تحركها، إلا أن النوم داهمه ونظراً لشدة الحرارة ووجوده بصندوق مغلق أخرج يده من الصندوق وهو نائم حتى يسمح للهواء بالدخول للصندوق، ولدى مشاهدة الأهالي ليده خارج الصندوق اعتقدوا أنه متوفي على غير الحقيقة.

أغرب جرائم اليوم في مصر

اشتكى عدد كبير من أهالى دار السلام وخاصة ممن يعملون بمهنة الزراعة من تكرار عملية سرقة مواتير وماكينات الرى الخاصة بأرضيهم الزراعية على مستوى المركز، الأمر الذى أدى إلى تعطلهم عن استزراع المحاصيل الصيفية من الذرة والمحاصيل الأخرى بسبب عمليات السرقة المتكررة.

في البداية قال حسن أحمد مزارع أملك ماكينة رى على رأس الأرض الزراعية الخاصة بى وعندما ذهبت إليها لكى أوم بتشغيلها وجدتها غير موجودة وتم تفكيكها كاملة وسرقتها وهذا الأمر سوف يحملنى شراء ماكينة جديدة، بالإضافة إلى تعطل زراعة المحاصيل الصيفية من ذرة رفيعة وذره شامية ونحن نطالب الأجهزة الأمنية بسرعة التحرك وضبط مرتكبى حوادث السرقة، خاصة أنها تكررت بأكثر من قرية.

وأضاف محمد فتحى قمنا بتحرير عدد من المحاضر بمركز الشرطة عن سرقة مواتير المياه، ومع ذلك لم يتم ضبط أحدهم حتى الآن بالرغم أن هناك أشخاص معروف عنهم ارتكاب مثل تلك الأفعال أن مثل تلك الوقائع تحدث في نفس التوقيت من كل عام ومع ذلك عمليات السرقة مستمرة، أما على محمدين لقد قمت أمس بوضع الحبوب في الأرض وقمت بتسميدها وتحدد اليوم لرى الأرضى وعندما ذهبت إلى صاحب ماكينة المياه كان رده الماكينة تم سرقتها ولن يتم الرى إلا بعد استعادتها بمعرفة الشرطة أو شراء ماكينة جديدة والأمرين كلاهما صعب في الوقت الحالي.

وعلى جانب آخر ناشد الأهالى بمركز دار السلام الأجهزة الأمنية سرعة التدخل وإلقاء القبض على مرتكبى واقعة السرقة الخاصة بمكينات الرى والمواتير حتى لا نخسر المحاصيل هذا العام، خاصة بعد نشوب العديد من المشاجرات بين الأهالى على أسبقية الرى من خلال المواتير التي لم يتم سرقتها، وتم تحرير محاضر فى مركز شرطة دار السلام بوقائع السرقة، وفى انتظار التحرك الأمنى لمواجهة تلك السرقات.

اضف تعليق للنشر فورا