قتل، مقتل، مصرع، جثة

أغرب جرائم اليوم.. ربة منزل تلقي نفسها من الطابق الرابع بسبب فأر

أغرب جرائم اليوم – ألقت ربة منزل نفسها من نافذة الطابق الرابع بسبب خوفها من فأر شاهدته بغرفة النوم بالعمرانية، ما أسفر عن إصابتها بكسور متفرقة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

تلقى قسم شرطة العمرانية بلاغا يفيد نقل ربة منزل إلى المستشفى مصابة بكسور متفرقة بأنحاء جسدها، وبإجراء التحريات تبين أن المصابة أثناء تواجدها بصحبة زوجها بغرفة النوم شاهدة فأر ما أثار فزعها وألقت بنفسها من نافذة الطابق الرابع، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية وباشرت النيابة التحقيق.

تجديد حبس تاجر مخدرات لاتهامه بقتل عاطل بسب خلاف مالى فى الوراق:

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة الابتدائية، حبس تاجر مخدرات، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل عاطل بطعنة فى منطقة الصدر، بسبب خلاف على سعر المواد المخدرة.

تحقيقات طارق الدرديرى وكيل النيابة، كشفت تلقى رئيس مباحث الوراق، إخطارا من المستشفى يفيد بوصول عاطل مصاب بطعنة فى منطقة الصدر أدت إلى وفاته فى الحال، وبالفحص تبين أن المجنى عليه يدعى “إ براهيم.أ” فى العشرينات من عمره.

وأضافت التحقيقات، أن التحريات أكدت أن المجنى عليه ذهب مع اثنين من أصدقائه لشراء كمية من المواد المخدرة من “محمد.ع” فاختلفا على السعر، فقام صديق المجنى عليه بسب تاجر المخدرات، وحاول التعدى عليه، فأخرج الأخير سلاح أبيض “مطواة” وحاول التعدى عليه، ولكنه فر هاربا، فلاحقه تاجر المخدرات وتدخل المجنى عليه لإنهاء الأمر، فنال طعنة أودت بحياته، وتم ضبط تاجر المخدرات وتحرير محضر بالواقعة.

مصرع نقاش سقط من الطابق الرابع فى 6 أكتوبر:

لقى نقاش مصرعه نتيجة سقوطه من الطابق الرابع أثناء أداء عمله بعقار تحت الإنشاء بأكتوبر.

وكان رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر تلقى بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص نتيجة سقوطه من أعلي عقار.

وبإجراء التحريات تبين أن نقاش أثناء أداء عمله بعقار تحت الإنشاء، سقط من منور العقار بالطابق الرابع مما أسفر عن مفارقته الحياة، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق.

مصرع فلاح على يد عامل ونجله بسبب خلافات مالية بسوهاج:

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج من إلقاء القبض على مزارعين تعدى مزارع بإستخدام سكين المطبخ مما نتج عنه إصابته بعدة طعنات بالصدر والظهر والتي أودت بحياته بسبب خلافات مالية بينهم.

كان اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة جرجا يفيد بوجود جثة لشخص بالأرض الزراعية بنجع الحوطه دائرة القسم.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية وتبين من التحريات ان الجثة تخص حسني . س. م 35 سنة فلاح ويقيم نجع رشوان بندار الغربية دائرة مركز جرجا وبمناظرتها تبين إصابتها ” طعنات بالصدر والظهر ” وعثر بجوارها علي سكين مطبخ أخطرت النيابة العامة والتي انتقلت للمعاينة وقررت نقل الجثة لمشرحة مستشفي جرجا العام.

وبسؤال شقيقه 37 سنة مزارع ويقيم بذات الناحية اتهم عبد الموجود . م 60 سنة مزارع ،ونجله صابر . ع 35 سنة سائق ويقيمان نجع الحوطه دائرة القسم بالتعدي عليه شقيقه بالضرب وإحداث إصابته التي أودت بحياته بسبب خلافات مالية بينهم .

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمان ،وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2047 إداري القسم لسنة 2017 وجاري العرض علي النيابة العامة.

اضف تعليق للنشر فورا