أسعار «زجاج السيارات» اليوم

اخبار ليل ونهار – سوق التوفيقية بوسط القاهرة، من أهم الأسواق المخصصة لبيع جميع قطع غيار السيارات ومستلزماتها من الإكسسوارات والكماليات، كما يعتبر هذا السوق الموجود فى قلب القاهرة منفذا هاما لكافة أنواع قطع الغيار القادمة من معظم دول العالم، وخاصة دول شرق آسيا وهو سوق فى المقام الأول للجملة يأتى إليه التجار من معظم محافظات الجمهورية.

ويعتلى هذا السوق الأشهر بين الأسواق قائمة أسواق قطع غيار السيارات ومستلزماتها فى مصر، حيث لم يكتف أصحاب المحلات بعرض منتجاتهم داخل المحلات بل افترشوا الطرق الرئيسية والجانبية وحتى الأرصفة لجذب الزبون.

والسوق تتوفر به مختلف قطع غيار وإكسسوارات السيارات بدءا من الفيات وحتى المرسيدس وجميع السيارات الفارهة. حيث إن البضائع الموجودة بالسوق من مختلف دول العالم وذلك لخدمة المستهلك المصرى أولا، كما تتوافر في سوق التوفيقية جميع المنتجات بداية من المنتج الصينى، الألمانى، الإيطالى، الأمريكى، التايوانى، الكورى وانتهاء بالمنتج المصرى.

ومن أكثر المنتجات مبيعا هى المنتجات الصينية لانخفاض أسعارها. لكن هناك قطع معينة بالسيارة لابد أن تكون اصلية أو من نفس نوع القطع الأصلية بالسيارة مثل “تيل الفرامل، الدسك، طاقم المساعدين” لأنها تعتبر وسائل الأمان بالسيارة فلابد أن يكون المنتج ذات جودة عالية وكفاءة وضمان أعلى من أى منتج آخر.

وبخصوص اسعار زجاج السيارات، ترشدك وكالة اخبار ليل ونهار باخر اسعاره اليوم، حيث شهدت أسعار زجاج السيارات بسوق التوفيقية، ارتفاعا ملحوظًا الأسبوع الحالي عن الأسبوع الماضي، حيث سجل زجاج مرسيدس E200 أسعارًا تتراوح ما بين 500 جنيه لـ900 جنيه، وسجل زجاج مرسيدس «IS500» نحو 900 جنيه.

في حين تراوحت أسعار زجاج سيارات فيات و 128 وكيا وهوندا وهونداي ومازدا، ما بين 150 جنيهًا لـ400 جنيه.

ومن اشهر انواع الشركات التي تنتج أنواع الزجاج المختلفة للسيارات شركة GM، وكذلك شركة d oka

7 تعليقات على “أسعار «زجاج السيارات» اليوم

  1. كم يبلغ سعر الزجاج الامامى لسياره لانوس مع تحدىد فروع التركىب وشكرا

  2. كنت عاوز استفسر عن زجاج امامى سياره اسبرانزا شيرىQQ موديل 2008 عاوز اعرف سعرها كام وهل في امكانيت الشحن للمحافظات

  3. عاوز استفسر عن ثمن زجاج امامى سياره اسبرانزا A516 موديل 2006 عاوز اعرف سعرها كام وهل في إمكانية الشحن ل مغاغة المنيا
    وشكرا

اضف تعليق للنشر فورا