اسعار السيارات ، العربيات ، سعر عربية ، سوق السيارات ، سيارة مستعملة

أسعار جميع موديلات السيارات في مصر

أسعار جميع موديلات السيارات في مصر – إليكم عرض أسعار لجميع موديلات السيارات في مصر، مع توقع مصنعو السيارات، انفراجة فى سوق السيارات المصرى، ليكسر توقعات سوق السيارات “أميك” الذى أشار إلى انخفاض المبيعات إلى 120 سيارة قبل بداية عام 2018.

يذكر أن خبراء السيارات كشفوا أن السوق المصرى يتأثر بحالة الركود التى تنعكس على طرح الموديلات الجديدة لعام 2018 لدى الوكلاء الموزعين، نظراً لأن عدد كبير منهم مازال لديه كميات من الموديلات الخاصة بالعام 2017، وبحسب الخبراء فإنه لن يتم طرح السيارات الجديدة إلا بالنسبة التى تم بيعها من موديل العام الماضى.

عمر الحبال خبير السيارات، قال إن الشركات قد تضطر إلى رفع أسعار الموديل الجديد، رغبة منهم فى بيع الموديل القديم، مشيراً إلى أن نسبة 80% من المعروض فى معارض السيارات موديل 2017، حيث لم يستورد سوى عدد صغير من الوكلاء والشركات الموديلات الجديدة تخوفاً من السوق.

الحبال أشار إلى أن السوق متأثر بتجربة استيراد الموديلات التى حدثت فى نهاية عام 2016، حيث تأخر استيراد السيارات حتى الانتهاء من سيارات 2016، لكن هذا العام ولأن الشركات لم تستورد كميات كبيرة فى عام 2017، لذلك لن تتأخر موديلات 2018 كثيراً فى الأسواق المصرية، حيث ستحل محل ما تم بيعه من موديلات 2017.

أسعار جميع موديلات السيارات في مصر:

أسعار جميع موديلات السيارات في مصر:

شاهد ايضًا:

اضف تعليق للنشر فورا