أسرار لا يعرفها الكثيرون عن هاتف iphone

اخبار ليل ونهار – الكثير قد يستخدم هاتف الايفون ولايعلم ان هناك بعض الاسرار والمميزات، حيث قدم موقع znet أهم الخصائص والقدرات التى يستطيع أن يقوم بها هاتف الآى فون ولا تعرف عنها شيئا.

– شحن الهاتف بسرعة أكبر يمكنك شحن الهاتف بضعف السرعة عن طريق ضبطه على وضع airplane، وهذا سيفيد إذا كنت ذاهب لمكان ما وتحتاج أن تشحن هاتفك بسرعة قبل موعدك.

– الـsiri يستطيع قراءة البريد بصوت مرتفع خدمة الـ siriفى هواتف آى فون هى المساعد الشخصى الصوتى، وهى تستطيع أن تقرأ البريد الإلكترونى للمستخدم بصوت مرتفع دون الحاجة لقراءته بالعين، كما يمكن تحدد بريد من شخص معين لقراءته، فقط عن طريق قول “سيرى اقرأ بريدى” والخدمة ستنفذ ما تقوله.

– معرفة الطائرة التى تطير فوقك وأين وجهتها هاتف آى فون قادر على معرفة نوع الطائرة التى تطير فوق رأسك ومعرفة من أين تأتى وإلى أين تتجه، كما يظهر لك مسافة ارتفاعها عن سطح الأرض.

– الكتابة بحروف كبيرة بحيلة بسيطة يمكن الكتابة بحروف كبيرة فقط عن طريق الضغط على زر shift، وهذا سيكون متاح عن تفعيله من الذهاب Settings > General > Keyboard ، وبعدها الضغط على on لفتح الCaps Lock.

– التقاط صورة متعاقبة اضغط مطولا على زر التقاط الصور الخاص بك وهو سيتحول تلقائيا لوضع التقاط صور متعاقبة، وسيلتقط للمشهد الواحد عدة صور لاختيار الأفضل. – السماعات سماعات هواتف آى فون تستطيع القيام بالعديد من الأشياء مثل التقاط الصور وتقديم مقاطع الفيديو.

– تذكيرك بأشياء وفقا لمكانك هاتفك آى فون قادر على تذكيرك بأهم المشاوير التى عليك الذهاب لها عند الذهاب لمكان معين، فيمكنك ضبطه أن يذكرك بشراء هدية عند وصولك للمطار وهو سيقوم بهذا عن طريق الـGBS.

اضف تعليق للنشر فورا