مرتضى منصور

أحمد سليمان يعلن عدم إستكمال إنتخابات الزمالك: ما يحدث قمة الفجر.. ومرتضى يرد: نفسي فيك

أحمد سليمان يعلن عدم إستكمال إنتخابات الزمالك – اطلق أحمد سليمان المرشح على منصب رئاسة نادي الزمالك تصريحات نارية ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك وخالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وأعلن عن عدم استكماله لسباق الانتخابات هو قائمته.

وكان مركز التسوية والنزاعات باللجنة الأولمبية المصرية قد أصدر قرارا باستبعاد هاني العتال المرشح على منصب نائب رئيس الزمالك ضمن قائمة أحمد سليمان بسبب تزوير عضويته.

وأشار أحمد سليمان في تصريحات لبرنامج “مع شوبير” “لن أكمل الانتخابات، قلت من قبل، في حالة أن تم مس أي فرد من قائمتي سواء من جانب القضاء او غيره، خالد عبدالعزيز يهاتف القضاة او مرتضى يفعل نفس الأمر”.

وتابع “هل تصدر الأحكام وفقا للأهواء، هناك بند صريح في قانون الرياضة، المرشح يكون حسن السير والسلوك، تاريخ مرتضى من اعتقال وحبس، قام بشتم الوزراء ونجوم مصر، ويتم استبعاد افراد من قائمتنا”.

وواصل “الوزير قام بالحديث مع اشخاص من أجل مرتضى منصور، احكام تصدر من أجله، يقوم بسب الجميع، هل هذا هو قانون الرياضة الذي يُريده خالد عبدالعزيز، شكرا لك”.

واستمر “كل يوم استبعاد وعودة، تم اقرار لائحة للمزاج والتوريث، هل يحكم مرتضى منصور الدولة؟، تم استبعاد القائمة بالكامل بسبب تحليل المخدرات رغم ذهابنا لمستشفى حكومي وفقا للائحة عكس مرتضى الذي جلب لجنة ملاكي”.

وشدد “ما يحدث قمة الفجر في مصر، تم سبنا والتشكيك فينا جميعا، ذهبنا للقضاء المصري ولم ينصفنا، هل قام أحد بإيقافه، تطاول على رئيس الوزراء، وبعد ذلك جاء ليفتتح معه النادي”.

وأضاف “لن اكمل الانتخابات، يحصل مرتضى منصور وقائمته على المناصب، هناك اضراب لقائمتي في اللجنة الأولمبية، مقدم 8 سي دي فيهم تطاول مرتضى منصور على الجميع ولم يتم الاستجابة لنا”.

واختتم “اكثر من مرة قمت بالاستعانة بالقانون ولم ينصفنا احد أمام مرتضى منصور، احترم كل من قام بالنزول أمام مرتضى منصور، كفاية ما حدث من اقرار للائحة ملاكي بمباركة وزير الشباب والرياضة”.

بينما طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة، أحمد سليمان المرشح لرئاسة النادي بعدم الانسحاب من الانتخابات.

وأشار في تصريحات لبرنامج “مع شوبير” “نحن نحترم القضاء واحكامه، التهديد بالانسحاب يحزنني، نفسي فيك انت وقائمتك، سأعطيك 10 الاف صوت لك ولقائمتك، لا تنسحب”.

وتابع تصريحاته قائلا “هل سنقوم بالبلطجة على القضاء والوزراء ورئيس الوزراء، ما قام به سليمان جريمة، يقوم بسب جميع الأشخاص ويتهمني بنفس الأمر”.

واستمر “يقول انني شتمت اشخاص اتشرف بأنني قمت بإهانتهم، نظرا لأن ما قاموا به يهدد امن الدولة المصرية، قاموا بسب جيش مصر لهذا قمت بشتمهم وسبهم”.

وواصل حديثه “هناك عدد كبير من العضويات المزورة، وهناك لجنة تقوم بفحص تلك الأمور بها مستشار من لجنة الدولة، فحصت ووجدت عضويات كثيرة مزورة”.

وأضاف “ارسلنا لجامعة عين شمس للسؤال هل حصل على شهادة من هناك أم لا، قالوا لا وكذلك تم كشف الأمر من خلال النيابة، ما حدث أن المحكمة قامت بإصدار الحكم يوم 5 نوفمبر، وطلب ادراج اسمه في الانتخابات واعادة العضوية له، لكن المحكمة قالت استبعاد”.

وأكمل “قلت انني سأحترم قرار المحكمة سواء بوجود هذا الشخص في الانتخابات او استبعاده، لا نظلم احد، قال انه يمتلك شهادة بكالوريوس تجارة من عين شمس، الجامعة ردت بأنها لا تعلم عنه شيئا”.

وصرح “قمنا بتقديم بلاغ للنيابة وردت علينا بأن العضوية مزورة، وحزين بعد حكم استبعاده، اريده في الانتخابات، سأكون حزين لو انسحب، نفسي فيه، تم تلبية جميع طلباتهم من جانب لجنة الانتخابات”.

واستكمل “حزين على مستوى ضابط شرطة أن يصل لهذا الأمر، قال للمحكمة أنني قمت برفع الحذاء في وجه الأولترا، قام بإظهار فيديو للمحكمة بدايته كانت شتيمة لوزارة الداخلية، من هذا الشخص”.

واختتم “الكتاب الانتخابي والدعاية كلفتني 240 الف جنيه، بعض اصدقاء احمد قاموا بإهدائه بعض اللافتات، اتوقع حضور 50 الف عضو، سأعيش ليلة حزينة اذا انسحب سليمان، استبعاد العتال نهائي”.

2 تعليقات على “أحمد سليمان يعلن عدم إستكمال إنتخابات الزمالك: ما يحدث قمة الفجر.. ومرتضى يرد: نفسي فيك

  1. مهزلة .. مصيبة. … كارثة. بكل المقاييس لأن يصل حال القلعة البيضاء الى هذا التدنى … ويكون. مرتضى منصور رئيس النادى. هزلت.

  2. بعد انقلاب 3 /7 / 2013 م اًصبح الانقلاب فى كل شئ وفى جميع مجالات الحياة اللهم ينتقم منك يا سيسى يا عسكر

اضف تعليق للنشر فورا